حبس المتهم بترويج المواد المخدرة بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تواصل النيابة التحقيق مع عاطل لممارسة نشاط إجرامي وتخصصه في الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية، بمدينة الخانكة بمحافظة القليوبية، فيما كلفت بحبسه.

داهمت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، وكرا لتاجر مخدرات شديد الخطورة، بمدينة الخانكة، وتمكنت من ضبط عاطل لممارسة نشاط إجرامي وتخصصه في الاتجار بالمواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية.

فالبداية عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة، يفيد ورود معلومات باتجار عاطل فى المواد المخدرة وحيازة الأسلحة النارية بدائرة المركز، وعلى الفور، تم ضبط المتهم "اشرف م ح"، 33 سنة، عاطل، مقيم القلج دائرة المركز، من خلال الأكمنة التي تم إعدادها له بواسطة ضباط مباحث مركز شرطة الخانكة، وعثر بحوزته على سلاح ناري "بندقية ألية"، وبها 12 طلقة من ذات العيار، وكمية من المواد المخدرة، تزن حوالي 500 جرام، ومبلغ مالى 1200 جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى لحماية تجارته، والمبلغ المالى حصيلة تجارته، والهاتف للاتصال بعملائه.

وفي سياق آخر، فتحت النيابة التحقيق في واقعة تجرد عم من مشاعره وقتله لنجل شقيقه بمدينة شبين القناطر بالقليوبية، فيما كلفت بالتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء التقرير الطبي، وحبس المتهم.

البداية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة شبين القناطر، بتلقيهم إشارة من مستشفى شبين القناطر المركزي، بوصول "ع ي ع"، 22 سنة، حداد، جثة هامدة إثر إصابته بطعنة نافذة  في الرقبة، وتبين أن الإصابة وقعت نتيجة وقوع مشاجرة بين المجني عليه وعمه، وجرى إخطار اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن عم المجني عليه هو مرتكب الواقعة، حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تحولت لمشاجرة إثر خلافات بينهما.

وتم ضبط المتهم، وتبين أنه طعن نجل شقيقه في الرقبة بآلة حادة أدت لوفاته، ونقلت جثة المجني عليه لمستشفى بنها العام لتشريحها بمعرفة الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، كما تبين تلقي المجني عليه عدد من الطعنات، والتي أودت بحياته في الحال.