ميرور: ليفربول يبدأ التفاوض مع صلاح.. ووكيله يطلب نصف مليون إسترليني أسبوعيا

محمد صلاح
محمد صلاح

أفادت صحيفة «ميرور» البريطانية، بأن نادي ليفربول الإنجليزي بدأ المفاوضات مع النجم المصري محمد صلاح، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، في طريقه إلى مدينة ميرسيسايد للتفاوض مع ليفربول بشأن تجديد عقد الفرعون المصري.

 

وأشارت إلى أن وكيل صلاح سيتفاوض مع ليفربول حول راتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني.

 

وأكدت الصحيفة، أنه محمد صلاح سيحصل على زيادة كبيرة في راتبه الأسبوعي، بعد التألق اللافت مع الريدز هذا الموسم، وطوال السنوات الماضية.

 

وينتهي العقد الحالي بين صلاح وليفربول في صيف 2023، ويسعى النادي الإنجليزي لتجديده في أقرب وقت ممكن في ظل تألق النجم المصري منذ بداية الموسم ورغبة باريس سان جيرمان في خطف صلاح ليكون بديل كيليان مبابي في حال رحيل إلى ريال مدريد.

 

 

وقاد محمد صلاح، ليفربول للفوز على واتفورد بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

 

وواصل محمد صلاح تسجيله الأهداف المبهرة مع ليفربول في الفترة الأخيرة بعدما استلم تمريرة فيرمينو داخل منطقة الجزاء وقام بالمرور من ٣ مدافعين واتفورد بحركة مهارية رائعة ثم قام بمراوغة مدافع آخر قبل تسديد كرة صاروخية بقدمه اليسرى إلى داخل الشباك.

 

وحصد النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في ليفربول لشهر سبتمبر الماضي، وفقا لبيان رسمي نشره النادي عبر الموقع الرسمي للريدز.

 

كما حصد لقب أفضل لاعب في شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي والمقدمة من رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة.

 

وفي آخر 8 مباريات خاضها الفرعون المصري علي الملاعب الأوروبية سواء بالبريميرليج أو دوري الأبطال سجل صلاح 9 أهداف بواقع هدفين في شباك بورتو ، وهدف في مرمي كلا من تشيلسي وليدز وميلان وكريستال بالاس و برينتفورد ومانشستر يونايتد و واتفورد.

أقرا ايضاً\

مانشستر يونايتد يحسم مصير سولشاير بعد الهزيمة القاسية أمام ليستر