خاص| سعد رمضان وهُمام إبراهيم ومعين شريف نجوم حفلات مهرجان الموسيقى العربية

معين شريف وسعد رمضان وهُمام إبراهيم
معين شريف وسعد رمضان وهُمام إبراهيم

علمت "بوابة أخبار اليوم" من مصادرها الخاصة أن مهرجان الموسيقى العربية سيضم هذا العام مجموعة متميزة من نجوم الطرب المصري والعربي.

حيث تعاقدت اللجنة المشرفة على المهرجان مع كل من النجم اللبناني سعد رمضان والنجم العراقي هُمام إبراهيم والنجم اللبناني معين شريف، من أجل المشاركة بالدورة 30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية.

ومن المقرر أن تعقد دار الأوبرا المصرية مؤتمراً صحفياً في السادسة مساء اليوم، بالمسرح الصغير للإعلان عن تفاصيل الدورة 30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية المقامة فعالياته في الفترة من 1 حتى 15 نوفمبر المقبل.

يأتي ذلك بحضور الدكتور مجدي صابر رئيس الأوبرا والمهرجان، الفنانة جيهان مرسى مدير المهرجان والمؤتمر وأعضاء اللجنة التحضرية الموسيقار حلمي بكر، الدكتور رضا رجب، الدكتور حسن شرارة، الدكتور عماد عاشور، الشاعر جمال بخيت، الموسيقار يحيى الموجي، الموسيقار زياد الطويل، الشاعر هاني عبد الكريم، الموسيقار محمد رحيم ، الدكتور ماجد سرور، الإعلامي امجد مصطفي، الفنان أمجد العطافي، الاعلامى محمد منير، والدكتورة رشا طموم رئيس اللجنة العلمية. 

وعلمت بوابة أخبار اليوم من مصادرها الخاصة أن النجم صابر الرباعي تعاقد مرة أخري للمشاركة بمهرجان الموسبقى العربية، حيث من أن المقرر أن يشارك بباقة من أجمل أغنياته منها «أتحدى العالم، أجمل نساء الدنيا، سيدى منصور، برشا، شارع الغرام، عمرى الجديد، عز الحبايب، تفتكر، ملكت الكون، أجمل مختصر، عزه نفسى، على نار، يا عسل خلص، تارك جرحى، ماشفى أنا، بحن ببساطه».

يشهد المؤتمر مجموعة من الإعلاميين ووكالات الأنباء العالمية والمحطات التليفزيونية الأرضية والفضائيات العربية والأجنبية ومختلف وسائل الاعلام والشبكات الإذاعية.