ضبط سائق ميكروباص وتباع عرضا حياة الركاب للخطر بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو، عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، يتضمن قيام شخصين بالجلوس على مقود سيارة أجرة ميكروباص، على أحد الطرق بمحافظة سوهاج بحالة من اللامبالاة، معرضين حياة الركاب للخطر. 

اقرأ أيضا | «الأجهزة الأمنية» بالمنصورة تحرر مواطناً من قبضة مجرمين بعد اختطافه 12 يوماً

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من تحديد وضبط السيارة والشخصين المشار إليهما، وتبين أنهما قائد السيارة المشار إليه، مقيم بدائرة مركز سوهاج، أحد الأشخاص يعمل تباع على ذات السيارة، مقيم بدائرة المركز. 

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة للمرور، قد كثفت من الحملات المرورية، بعد ما تم نشره على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، من تعليق بشأن احتمالية وقوع حوادث بالطريق الدائرى الأوسطى، لقيام بعض قائدى المركبات بالسير عكس الاتجاه.

أسفرت جهودها خلال الآونة الأخيرة، تحت إشراف اللواء مؤمن سعيد مدير الإدارة العامة للمرور، عن ضبط 47 مركبة لمخالفتها السير عكس الإتجاه، وإتخاذ الإجراءات القانونية، حيال المخالفين كما تم ضبط عدد 26814 مخالفة مرورية متنوعة. 

وتم التنسيق مع الجهات المعنية، لتزويد الطريق الدائرى الأوسطى، بتقاطعه مع طريق الأوتوستراد، بالعلامات الإرشادية والتحذيرية، للحد من الحوادث المرورية وزيادة معدلات الأمان.

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة للمرور، قد شنت عدة حملات مرورية، لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور، على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم.