تجديد حبس المتهم بقتل صديقه في جريمة «السوق الفوقاني» بقنا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قرر قاض المعارضات،  تجديد حبس المتهم، بقتل صديقه بقنا،  15 يوما على ذمة التحقيقات.

كانت الأجهزة الأمنية بقنا، كشفت غموض العثور على جثة شاب بها طعنات متفرقة بالجسم بمنطقة السوق الفوقاني، ببندر قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بالعثور على جثة بهاء عربي، 22 عامًا،  بها طعنات بسلاح أبيض"سكين" بمنطقة السوق الفوقاني بدائرة بندر قنا.

وكشفت التحريات برئاسة المقدم محمد فراج رئيس مباحث قسم قنا، أن مرتكب الواقعة محمد.ع،  25 عامًا، صديق المجني، مقيم بمنطقة السوق الفوقاني، حدثت بينهما مشادات بينهما داخل مطعم فول وطعمية شهير،  مما أسفر عن مقتل المجني عليه.

تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر المحضر وأخطرت النيابة لتتولي التحقيقات، التي قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات.

وفي سياق مواز، ضبطت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوتشت،  شمالي قنا،  3 منهمين بحوزتهم شابو وأسلحة بقصد الاتجار.
تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا،  بضبط 3 متهمين بحوزتهم كميات من مخدر الحشيش والشابو و3 بنادق آلية وخرطوش، وطلقات نارية ومبلغ مالي وهاتفي محمول.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

وفي سياق آخر،  عثرت الأجهزة الأمنية، على جثة شاب سوداني ، لا يوجد بها أي إصابات ظاهرية، داخل منزل بنجع الزعير الصحراوي، قرية العقب في قوص جنوب محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب داخل منزل بنجع الزعير الصحراوي في قوص.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن الجثة لشاب سوداني الجنسية يُدعى عبيد عبدالله فضل، 22 عامًا، لا يوجد به أي إصابات ظاهرية.

تم معاينة الجثة من قبل النيابة وتقرر نقلها إلى مشرحة المستشفى لعرضها على الطبيب الشرعي،  تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.