قضايا المشاهير في أسبوع.. أبرزهم حسن شاكوش وريهام سعيد ومرتضي منصور

قضايا المشاهير
قضايا المشاهير

حسمت المحكمة الاقتصادية العديد من القضايا الخاصة بالمشاهير ونجوم السوشيال ميديا، منها ما تعلق بالسب والقذف والسرقة  والنصب.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» في هذا التقرير ما جاء بتلك القضايا:

اقرأ أيضًا| تجديد حبس المتهمين في واقعة مصرع شقيق الفنان رامي صبري 45 يوماً

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة الإبتدائية تجديد حبس 5 متهمين في واقعة وفاة شقيق الفنان رامي صبري 45 يوما على ذمة التحقيقات، في اتهامهم باحتجاز مواطنين دون وجه حق، والتسبب في مقتل أحدهم، وإدارة منشأة طبية دون الحصول على التراخيص اللازمة من وزارة الصحة.

اقرأ أيضًا| 28 أكتوبر.. الحكم على حسن شاكوش لاتهامه بسب وقذف ريهام سعيد

قررت الدائرة الثانية بمحكمة الجنح الاقتصادية، حجز دعوى الإعلامية ريهام سعيد ضد المطرب الشعبي حسن شاكوش والتي تتهمه فيها بالسب والقذف؛ للحكم في جلسة 28 أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضًا| 24 نوفمبر.. أولى جلسات محاكمة منة فضالى بتهمة النصب على بائعة

قررت اليوم محكمة جنح أكتوبر تحديد جلسة ٢٤ نوفمبر المقبل، لنظر الدعوى المقامة من إحدى “البائعات” ضد الفنانة منة فضالي، بتهمة النصب.

اقرأ أيضا| اليوم.. أولي جلسات استئناف مرتضي منصور علي الحكم الصادر ضده

وتستأنف اليوم محكمة جنح مستأنف الهرم، أولى جلسات المستشار مرتضى منصور على الحكم الصادر ضده، هو ومذيع قناة الزمالك أحمد جمال، والذي يقضي بتغريمه 15 ألف جنيه في 4 دعاوي مقامة من الإعلامي عبدالناصر زيدان ورئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس ونائب رئيس مجلس إدارة الزمالك السابق هاني العتال، يتهماه فيهم بالسب والقذف. 

اقرأ أيضا|تأجيل دعوى «تامر أمين» ضد «زيدان» لجلسة ٢٧ اكتوبر 

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الأربعاء، تأجيل دعوى من الإعلامي تامر أمين، والتى يطالب فيها الناقد الفني عبد الناصر زيدان بتعويض قدره 10 ملايين جنيه لجلسة 27 أكتوبر للحكم.