دانا حمدان توضح موقف ياسمين صبري وريهام حجاج من هجومها

دانا حمدان
دانا حمدان

نفت الفنانة دانا حمدان، توجه هجومها إلى الفنانة ياسمين صبري أوالفنانة ريهام حجاج، مؤكده علي أن هجومها كان علي فنانة أخرى، وصفتها بأنها أكثر فنانة ضارة بالوسط الفني. 

وكتبت دانا حمدان، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يا جماعة الناس اللي فاكرة إني أقصد ياسمين صبري وريهام حجاج  من تعليقاتكم، دول من أكتر الناس المحترمة، الفنانة دي أكثر فنانة ضارة بالوسط الفني، شكرًا مش هرد على أي أسئلة.

وكانت دانا حمدان شنت هجومًا حادًا على إحدى فنانات مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم أمس، ولم تذكر اسمها، وظن البعض أنها توجه هجومها إلى الفنانة ياسمين صبري أو الفنانة ريهام حجاج.

وكتبت دانا حمدان، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: عمرها ما كانت نجومية أنك تعاملي زمايلك بالشكل المتعجرف القبيح دا أبدا، كنت بسمع عنك كتير وما شاء الله سمعتك سبقاكي، بس ما كنتش أتخيل أن اللهفة للقطة وخداكي للدرجة دي.

وأضافت: الفنان سمعة وأدب وأخلاق وأسلوب، اتعلمي من اللي قبلك وانجم منك مليون مرة، إزاي تحترمي الغير علشان حد يحترمك، عموما هي دواره.

وأقيم مساء أمس افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، ويستمر المهرجان حتى 22 أكتوبر الجاري.

وشهد افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان تكريم الفنان أحمد السقا بجائزة الإنجاز الإبداعي عن مجمل مسيرته الفنية ونجاحه الفترة الأخيرة، وسلمت الفنانة هند صبري الفنان أحمد السقا الجائزة.