«هدية ربنا ليكي» تامر حسني يفرج هم أم تعول 5 أولاد لديهم أمراض مزمنة

تامر حسنى
تامر حسنى

تدوال رواد السوشيال ميديا فيديو استغاثة سيدة تدعى حنان من قرية المجفف بمحافظة الشرقية، تطلب مساعدتها في علاج أولادها الذين يعانون من أمرض خطيرة.


وكشفت الأم خلال الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا أنها أم تعول 5 أولاد منهم مريض بالسرطان و آخر بفشل كلوي و الثالث توحد و الرابعة شلل فى يدها و الخامس بمرض في الدم يلزم بتغيير دمه بـ استمرار، وأن أعمار أولادها من 27 لـ 11 عاما.


وجاء في الفيديو أن الأم تعمل ليلا ونهارًا في الزراعة من أجل سداد الديون التي أصبحت كثيرة، بعد أن قامت ببيع كل ما تملكه، سواء عفش البيت، أو مشغولات ذهبية،  كما هناك أحكام قضائية بالحبس عليها.


وأوضحت السيدة حنان خلال الفيديو أنها تسعى بمفردها بعد أن تخلت عنها عائلتها، ودخلت الأم المسكينة في حالة بكاء شديد، :" نفسي عيالي تتعالج، خايفة من الأحكام الكثيرة عليا، ونفسي حد يعالج أولادي والنبي".

وبعد أن انتشر الفيديو جاءت الاستجابة من الفنان تامر حسني، الذي تواصل مع السيدة بنفسه، وقام بـ سداد الأموال الخاصة بالديون، ورفض تامر أن يتحدث عن الأمر بأى شكل من الأشكال.


وكشفت حنان، بعد تواصل الفنان تامر حسنى معها:" ربنا يفرج همك يا تامر يا حسنى فى الدنيا و الأخر، زي ما فرجت همي، وسددت ديني.. ربنا يسعدك يارب زي حققت لنا الفرحة، وربنا يسترك فى الدنيا و الأخرة.. ربنا يباركلك فى والدتك و فى أولادك".


وتابعت حنان  :" نفسى أشوفك يا أستاذ تامر حسنى، وربنا يخليك لينا يارب".


كما قال أحد الأولاد :" ألف شكر يا فنان يا كبير.. ربنا يخليك يارب.. نفسي أشوفك وحقق لي حلمي". 
 

وفي نفس السياق بعث تامر حسني رسالة للأم المسكينة جاء فيها:" يا أستاذه حنان أنا مصدقك من غير من أعرف أى حاجة و دي هدية ربنا ليكى أنه يفرج همك و ربنا يقويكى و ينصرك بـ أولادك اللى هتدخلى بيهم الجنة إن شاء الله و هتعرفى ساعتها إنهم كانوا هدية فى الدنيا علشان تدخلى بيهم الجنة و سلام لكل أولادك حبايب قلبي ربنا يشفيهم ويكرمهم ويفرح قلبك بيهم ".