اليوم .. منافسات بطولة أفريقيا للرماية بالعاصمة الإدارية 

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تستكمل اليوم منافسات بطولة العالم للرماية للأطباق المروحية، بمنافسات بطولة أفريقيا التى تقام على ملاعب ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، والتي تستضيفها مصر في الفترة من 11 وحتى 18 أكتوبر المقبل، بمشاركة 350 رامِ ورامية من 15 دولة عربية وأجنبية وهي مصر "الدولة المنظمة"، إيطاليا، الولايات المتحدة الأميركية، فرنسا، انجلترا، اسبانيا، البرتغال، الارجنتين، ارمينيا، التشيك، المجر،الامارات، سوريا، السعودية، ليبيا، سوريا.

وقال اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن بطولة أفريقيا من البطولات الأساسية التابعة  للاتحاد الدولي للرماية والتي تقام كل عام في دولة أفريقية، ونظراً إلى  أن مصر هي الدولة الرائدة في تلك اللعبة بامكانياتها وميادينها، لذا هي تقام كل عام على ملاعبنا، و لكن بسبب جائحة كورونا التى اصابت العالم  فقد تم تاجيلها منذ ٢٠١٩. 

وأشار حسنى إلى إقامة البطولة على يومين أمس واليوم، في كل يوم 10 أطباق، بإجمالي 20 طبقًا، وذلك نظرًا لإقامة حفل افتتاح البطولة أمس.

ويمثل مصر في البطولة الأفريقية، اللاعبون في منافسات الفرق، أحمد عشيرة وعاطف نعيم ويحيى عشرة، وفي منافسات الشباب صلاح قاسم وهارى فارتان وياسين العمدة، وفي الرواد ميساك ليون وإبراهيم محمود، و محمود الإتربي، وطارق عثمان. 

وزير الشباب ينقل تحيات رئيس الجمهورية فى حفل بطولة العالم للرماية