بسنت شوقي تتألق بإطلالة شتوية من باريس

 الفنانة بسنت شوقي
الفنانة بسنت شوقي

نشرت الفنانة بسنت شوقي، صورة جديدة من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام». 

وظهرت بسنت شوقي بعدة إطلالات مميزة ومختلفة في باريس، حيث ظهرت بملابس شتوية جميلة حيث كان أول إطلاله لها وهي جالسة في إحدي مقاهي باريس وترتدي فستان باللون الكشمير ذو تصميم بسيط وهادئ وتضع نضارة شمس باللون الأسود وترتدي قبعة سوداء، وأعتمدت علي مكياج بسيط وهادئ يبرز ملامحها ويكون اقرب للطبيعة، وهو ما أدى إلى تفاعل عدد كبير من متابعيها معها.

وفي إطلالة أخري ظهرت وهي ترتدي توب شتوي باللون الأسود علي جيبة مخططة باللون الأحمر وهاف بوت بسيط وهادئ ، مع نضارة شمس باللون الأسود وقبعة علي رأسها تضيف تألق مختلف لها، وأعتمدت في تصفيف شعرها أن يكون منسدلا ومريحا علي كتفيها.

وبسنت ولدت في14 ديسمبر1993 ودرست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية وكانت ترغب في الاعتماد على نفسها وأن تكون سيدة أعمال، لذا عملت في مجال الاستثمار المباشر بعد تخرجها في أكبر بنك استثمار في الوطن العربي، لكن بعد مرور فترة اكتشفت أنه ليس طموحها.

فسافرت عام 2009 إلى الأرجنتين للمشاركة في برنامج «Fear Factor Xtreme»..وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل عام 2011 من خلال العرض المسرحي«حكاوي التحرير» مع المخرجة سندس شبايك، وإلتحقت في نفس العام بورش تدريبية في التمثيل مع أحمد كمال ومروة جبريل، وفي عام 2012 التحقت بدورة تدريبية في ستوديو «ماجي فلانيجان» في مدينة نيويورك، واتجهت للتمثيل عام 2013.

حيث شاركت في نفس العام في مسلسل «إسم مؤقت»، ونالت في نفس العام أيضا أول بطولة سينمائية لها من خلال فيلم «أسرار عائلية» بعد اكتشاف المخرج هاني فوزي لها.