«تعليم قنا» تسلم شهادة استثمار لوالد الطالب الثاني جمهورياً «مكفوفين»

تعليم قنا
تعليم قنا

سلّم الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التعليم بقنا ، شهادة استثمار باسم معتز حمودة حسن الطالب الحاصل على المركز الثاني على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021  ( المكفوفين ) والملتحق بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

تسلم الشهادة والد الطالب حمودة حسن موجه أول اللغة العربية بادارة قنا التعليمية شهادة الاستثمار من وكيل الوزارة الذي أثنى على نبوغ الطالب وتميزه العلمي، مثمنا دور الأسرة التى تبنت تميز نجله ورعته .

الجدير بالذكر أن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا قد استقبل معتز حمودة ومصطفى  حسين أوائل شهادة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية وكرمهما بحضور مدير تعليم قنا .
وفي سياق آخر، أعلن الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا  أن المديرية قد أحرزت المركز الأول  في مسابقة الغناء الفردي ضمن مسابقات النشاط الصيفي للتربية الموسيقية التى نظمها مكتب مدير عام تنمية مادة التربية الموسيقية بالوزارة خلال صيف 2021، مشيراً إلى أن طالبات قنا قد أحرزن  ثلاث مراكز من بين خمسة عشر مركزا أعلنتها لجنة التحكيم .

وجه مدير تعليم قنا التهنئة إلى الطالبة رانسي رأفت منير (إدارة نجع حمادى التعليمية) لحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية بالمرحلة الابتدائية ، كما وجه التهنئة إلى الطالبة فرونيكا اشرف كامل ( إدارة قنا التعليمية ) والتي حصلت على المركز الثالث في مسابقات المرحلة الإعدادية ، كما حصلت الطالبة ضحى عبد الرحمن محمود على المركز الرابع في نفس المسابقة للمرحلة الإعدادية .

اقرأ أيضا|انطلاق مبادرة «نور الحياة» لمكافحة مسببات ضعف الإبصار بـ«مطروح» .