محافظ المنوفية يتابع تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» بالقرى

صورة موضوعية
صورة موضوعية

شدد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية على المتابعة المستمرة للمشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بقرى مركز أشمون.

وقام  اليوم سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقة الدكتور نادر أبو عامر رئيس الوحدة المحلية بشما، بمتابعة تنفيذ المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بالوحدة المحلية بشما ، حيث تفقد  أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية التي تتم بمجمع المصالح الحكومية.

كما تفقد المجمع الزراعي بعد صب سقف الدور الأرضي الخاص به ،كما قام بتفقد الأعمال التي تتم بقطاع الأبنية التعليمية من إنشاء مدارس جديدة أو رفع كفاءة وتطوير المدارس الموجودة بالفعل ، كما تفقد سرور أعمال مد خطوط المياه والصرف الصحي للمناطق المحرومة وتوسعات محطات المياه ومحطات المعالجة بقري الوحدة المحلية بشما.

كما قام بمتابعة أعمال إستكمال مد خطوط الغاز الطبيعي ،كما قام بمتابعة الأعمال التي تتم بقطاع الشباب والرياضة والصحة من إنشاء ورفع  كفاءة مراكز الشباب والوحدات الصحية ووحدات الإسعاف ، كما قام بمتابعة أعمال تبطين وتكسية ترعة جانبية شما- بهواش وجاري العمل علي قدم وساق بجميع مشروعات المبادرة الرئاسية بجميع القري دون أي مشاكل أو معوقات .

وخلال جولتة بالوحدة المحلية بشما قام سرور بمتابعة سير وإنتظام العمل بملف التصالح في مخالفات البناء للتأكد من إتباع الخطوات التنفيذية الواردة بقرار مجلس الوزراء ، وشدد علي ضرورة إنهاء كافة الموضوعات المتعلقة بالملف وتذليل كافة المعوقات لسرعة الإنجاز والبت في جميع الطلبات المقدمة من المواطنين لتقنين أوضاعهم .

من جانبه، أكد سرور علي المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون  لتحقيق أقصى إستفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الإستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القري من خلال مبادرة حياة كريمة ، مؤكداً علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين بمركز أشمون.
 

اقرأ أيضا:  رئيس مدينة المنيا: إزالة ٩٦حالة تعدي علي أملاك الدولة خلال سبتمبر ٢٠٢١