تحرير 570 مخالفة وإيجابية 3 سائقين لتحليل المخدرات في أسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حررت اليوم الخميس  إدارة المرور في أسوان، 570 مخالفة مرورية في سلسلة من الحملات المرورية على مستوى المحافظة بناءً على توجيهات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان.

وتضمنت الحملة عن التصالح الفوري في  113 مخالفة ، تحرير 156 مخالفة غرامة ونش، سحب  تراخيص 60 حالة عدم قبول التصالح، و 40  حالة مسببات الحوادث ،64  مخالفة تجاوز حد السرعة، و 130  مخالفة متنوعة.

وتم ضبط 3  دراجات نارية بدون ترخيص  ،1 توك توك حجز إداري بناء على قرار المحافظ.

وفي مجال القيادة تحت تأثير المواد المخدرة .. تم فحص 25  قائد سيارة بكمين ابو سمبل ـــ دائرة قسم شرطة أول أسوان ،أسفر الفحص عن ضبط  3 )حالة إيجابية لتعاطي مخدر  حشيش وبانجو وأقراص مخدرة  .

وتركت نتائج الحملة أثرا طيبا وملموسا لدى المواطنين ورسخت لديهم الشعور بالأمن وعمقت الثقة في جهاز الشرطة وقدرته على ضبط الخارجين على القـانون وملاحقتهم وتقديمهم للعدالة.

وفى سياق متصل شن ضباط مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسوان ،اليوم الخميس 14 أكتوبر، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، خلال حملة تفتيشية موسعة لتنفيذ عدد من الأحكام القضائية المختلفة، بناء على تعليمات اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، تحت إشراف اللواء هيثم كيلاني مدير إدارة البحث الجنائي.

واستهدفت الحملة ضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام والخارجين على القانون، في مراكز وقرى المحافظة.

وأسفرت نتائج الحملة عن تنفيذ 510 حكماً قضائياً بواقع 129 حكم حبس جزئي ،24 حكم حبس مستأنف 208 أحكام غرامات ، 149 أحكام المخالفات.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا:  878 محضرًا لعدم ارتداء الكمامة الواقية بالجيزة