تفاصيل جديدة في جريمة قتل ابن لأبيه بالقليوبية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

تواصل النيابة التحقيق في واقعة تجرد شاب من مشاعر الإنسانية، وانهال بالسكين على والده، مما تسبب في مصرعه، بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، فيما كلفت بالتحفظ على الأداة المستخدمة في الحادث وحبس المتهم.

وشهدت قرية نوي، بمدينة شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، واقعة بشعة، حيث تجرد شاب من مشاعر الإنسانية، وانهال بالسكين على والده، مما تسبب في مصرعه.

البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بلاغاً من أهالى قرية نوى دائرة مركز شبين القناطر، بتعدى شاب على والده بالسكين وتوفى فى الحال، وتبين من التحريات قيام «أدهم . أ س» مصاب باهتزاز نفسي بالتعدى على والده المسن مستخدمًا سكينًا واصابته بطعنات نافذة بالصدر مما أدى إلى وفاته، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق أخر، تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من جهودها للوصول للمتهمين بقتل شخصين وإلقاء جثتيهما في ترعة بشبين القناطر، عقب إصابتهما بطلق ناري بالرأس.. البداية، عندما تلقى اللواء محسن شعبان مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور علي جثتين لشخصين بمياه رشاح نوى - كوم أشفين مصابين بطلق بالرأس، وعلي الفور، تشكل فريق بحثي بقيادة اللواء محمد عناني مدير البحث الجنائي بالقليوبية، وانتقلت قوات البحث الجنائي لمكان الواقعة، وجرى انتشال جثتين بواسطة قوات الإنقاذ النهرى من مياه رشاح نوى _ كوم أشفين.

اقرأ ايضا|مدرستنا: 24 أكتوبر بدء شرح المناهج التعليمية للمرحلتين الابتدائية والإعدادية

وتبين أن الجثة لـ«محمد م س د»، 18 سنة طالب، مصاب بطلق ناري بالرأس، والجثة الثانية لـ«أيمن ش ع»، 44 سنة، مصاب بطلق ناري في الرأس، وتم نقل الجثتين لمستشفي بنها العام.