نائب رئيس البنك الأهلي: سنعمل علي دعم الفريق في المدرجات

جانب من الحدث
جانب من الحدث

 أكد يحي أبو الفتوح نائب رئيس البنك الأهلي ان قرار رابطة الأندية بعودة الجماهير خطوة جيدة بمثابة عودة الروح للملاعب.وتابع لدينا ٣٠ الف موظف بالبنك الاهلي سنعمل علي تشجيعه هم واسرهم لحضور المباريات ودعم الفريق خلال الموسم الجديد.

وأضاف لقد قمنا بتدعيم الفريق بلاعين مميزين ولديهم مواهب كبيرة، ونأمل ان يبذل  اللاعبين قصاري جهدهم من أجل المنافسة علي المربع الذهبي

واكد ابو الفتوح ، على ثقته التامة في امكانية الفريق على تقديم موسم جيد موجها الشكر لمجلس ادارة النادي برئاسة اللواء اشرف نصار والجهاز الفني السابق بقيادة محمد يوسف والحالى الذى يقوده خالد جلال وكريم حسن شحاتة مشيرا الى فلسفة البنك الأهلي هى تحقيق النجاح معربا عن امله فى ان تكون الصفقات  الجديدة إضافة للفريق و التى تم  ابرامها  بناء على طلب المدير الفني خالد جلال وكريم حسن شحاتة مع الثقة في اللاعبين اللذين ساهمو فى بقاء الفريق .

وأعلن مسؤولو نادي البنك الأهلي عن الصفقات الجديدة التي تم إبرامها في المير كاتو الصيفي خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى البنك الأهلي بالقاهرة الجديدة.

وأكد محمد عبدالمنعم المشرف علي قطاع الكرة بنادي البنك الأهلي ان مسؤول نادي البنك نجحو في إبرام ١٠ صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد وهم (كريم بامبو، محمد فتحي من بيراميدز، محمد هلال من وادي دجلة، أحمد سعيد من وادي دجله، اسحاقو يعقوبو من وادي دجلة، أسامة فيصل من الزمالك، أحمد ياسين من مصر المقاصة، تجديد إعارة شادي رضوان من الأهلي، أحمد العش من كفرالزيات، وطارق مصلحي من منتخب السويس).

وكان نادي البنك الأهلي عقد صباح اليوم الخميس، مؤتمراً صحفياً للإعلان عن الزي الرسمي الجديد لفريق كرة القدم، وتقديم الصفقات الجديدة، بقاعة الاجتماعات الرئيسية بمبنى البنك الأهلي بالقاهرة الجديدة.

وحضر المؤتمر اللواء أشرف نصار رئيس النادي، ويحي أبو الفتوح نائب رئيس البنك، وباقي اعضاء مجلس الإدارة وكذلك الجهاز الفني بقيادة خالد جلال والصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق مؤخرا استعدادا للموسم الجديد.

ويخطط مجلس الإدارة برئاسة اللواء أشرف نصار في تحقيق نتائج مميزة وظهور الفريق بصورة طيبة تليق باسم ومكانة النادي الذي يشارك في الموسم الثاني له بمسابقة الدوري الممتاز.

ميدو: أطالب بمبدأ تكافؤ الفرص بالدوري.. وأشكر الرابطة على عودة الجماهير