عاجل

بحري| دكرنس يلتقي مع دمنهور والزرقا يواجه الاوليمبي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيد أمين

تنطلق اليوم الخميس مباريات المجموعة الثالثة لمجموعة بحري لمنافسات دورى الدرجة الثانية  حيث يلتقي كلًا من الزرقا الذي يحتل المركز الثالث عشر بنقطة وحيدة بقيادة محمد عبد الله مع الاوليمبي الذي يحتل المركز الثاني ب 4 نقاط بقيادة احمد ساري ودكرنس صاحب المركز الأول بـ 4 نقاط بقيادة حسام عبد العال .

ويستضيف في ملعبه فريق دمنهور صاحب المركز التاسع بنقطتين بقيادة ياسر عبد الواحد وفي ملعبه يستضيف الرجاء الذي يأتي في المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط ولعب مباراة واحدة فريق المنصورة الذي يحتل المركز الأخير بدون نقاط من مباراة واحدة. 

ويحل بلدية المحلة صاحب المركز الخامس ب 3 نقاط بقيادة نبيل حلمي ضيفًا علي بايونيرز الذي يأتي في المركز السابع بنقطتين بقيادة مديره الفني مصطفي مرعي.

ويستضيف الصيد الذي يأتي في المركز الرابع عشر بنقطة وحيدة بقيادة نبيل حلمي فريق حرس الحدود الذي يأتي في المركز الثالث ب 3 نقاط بقيادة محمد حليم ويستضيف سبورتنج الذي يأتي في المركز الرابع ب 3 نقاط بقيادة أحمد فاروق فريق الحمام الذي يأتي في المركز الثامن بنقطتين.

كما يستضيف مصري السلوم الذي يحتل المركز الحادي عشر بنقطة واحدة فريق أبو قير للأسمدة الذي يأتي في المركز العاشر ب 3 نقاط بقيادة نجم مصر احمد الكاس ويستضيف فريق المجد الذي يحتل المركز السادس ب 3 نقاط بقيادة أحمد صالح فريق كفر الشيخ الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد نقطة وحيدة بقيادة مصطفي عبده.