طالبات قنا يتميزن في الغناء الفردي على مستوى الجمهورية

الدكتور خالد صبرى عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا
الدكتور خالد صبرى عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا

أعلن د.صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا  أن المديرية أحرزت المركز الأول في مسابقة الغناء الفردي ضمن مسابقات النشاط الصيفي للتربية الموسيقية التى نظمها مكتب مدير عام تنمية مادة التربية الموسيقية بالوزارة خلال صيف 2021، مشيراً إلى أن طالبات قنا قد أحرزن ثلاث مراكز من بين خمسة عشر مركزا أعلنتها لجنة التحكيم.

ووجه مدير تعليم قنا التهنئة إلى الطالبة رانسي رأفت منير (إدارة نجع حمادى التعليمية) لحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية بالمرحلة الابتدائية ، كما وجه التهنئة إلى الطالبة فرونيكا اشرف كامل ( إدارة قنا التعليمية ) والتي حصلت على المركز الثالث في مسابقات المرحلة الإعدادية، كما حصلت الطالبة ضحى عبد الرحمن محمود على المركز الرابع في نفس المسابقة للمرحلة الاعدادية.

وأشاد خالد بدور أسر الطالبات والمعلمات المشرفات والتوجيه الداعم للنشاط، كما أكد أن الأنشطة التربوية تسهم في تكوين عادات ومهارات وقيم لازمة لمواصلة التعليم، كما أن الطلاب الذين يشاركون في النشاط الفني أو الرياضي أو الاجتماعي  لديهم قدرة على الإنجاز الأكاديمي والسعي نحو التميز في نواحي شتى.

وفي سياق مواز أقيمت بطولة السباحة للفتيات،  لجميع المراحل " ابتدائي - إعدادي - ثانوي " بحضور الكابتن محمد يوسف موجه أول التربية الرياضية بنجع حمادي ، والكابتن حسين بلاش رئيس لجنة المسابقات بمديرية التربية والتعليم بقنا ، في ضوء توجيهات الدكتور صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

وأوضح الكابتن علي يحي موجه التربية الرياضية بنجع حمادي ، أن البطولة شارك فىها  مدارس الدكتور يوسف الابتدائية والإعدادية، واللغات الابتدائية والإعدادية، ود.يوسف الثانوية.

وأضاف يحي أن توجيه التربية الرياضية يتقدم بخالص الشكر والتقدير لمعلمات التربية الرياضية المشاركين في البطولة التي أقيمت فعالياتها ، تحت رعاية الأستاذ راجح الطيب مدير عام الإدارة التعليمية بنجع حمادي .

اقرأ أيضا:  رئيس مدينة المنيا: إزالة ٩٦حالة تعدي علي أملاك الدولة خلال سبتمبر ٢٠٢١