لا يوجد بها إصابات.. العثور على جثة شاب داخل منزل بالطريق الصحراوي بقنا

جثة
جثة

عثرت الأجهزة الأمنية، اليوم الخميس، على جثة شاب سوداني ، لا يوجد بها أي إصابات ظاهرية، داخل منزل بنجع الزعير الصحراوي، قرية العقب في قوص جنوب محافظة قنا.

اقرا ايضا|العثور على جثة شاب غرق في النيل

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب داخل منزل بنجع الزعير الصحراوي في قوص.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتبين أن الجثة لشاب سوداني الجنسية يُدعى عبيد عبدالله فضل، 22 عامًا، لا يوجد به أي إصابات ظاهرية.
تم معاينة الجثة من قبل النيابة وتقرر نقلها إلى مشرحة المستشفى لعرضها على الطبيب الشرعي،  تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وفي سياق مواز، عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، مساء أمس الأربعاء، على جثة سائق مشنوق في سقف مضيفة مهجورة، أمام ماكينة ري، بنجع الدبيات، قرية السمطا بدشنا، شمال محافظة قنا.

تلقى اللواء مسعد أبوسكبن، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات ، بالعثور على جثة عبد الباسط عبدالموجود بزيدي، 45 عامًا، مشنوق في سقف مضيفة مهجورة بقرية السمطا في دشنا.
انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وجاري معاينة الجثة من قبل النيابة قبل نقلها إلى مشرحة المستشفى، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وفي سياق مواز، عثرت الأجهزة الأمنية بقنا،  اليوم الأربعاء،  على جثة شاب،  بعد غرقه في نهر النيل بنجع حمادي.

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا،  بمصرع أبو الحسن محمد العربي،  22 عاما،  مقيم الأقصر، بعد غرقه في نهر النيل بنجع حمادي.

وكشفت التحريات،  أن الشاب قدم من محافظة الأقصر،  لزيارة أقاربه بقرية هو بنجع حمادي،  وغرق أثناء استحمامه في نهر النيل.

تم نقل الجثة إلى المستشفى،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 
 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي