مجلس كلية البنات بـ«أزهر أسيوط» يكرم وكيل الكلية السابق

مجلس كلية البنات بأزهر بأسيوط يكرم وكيل الكلية السابق 
مجلس كلية البنات بأزهر بأسيوط يكرم وكيل الكلية السابق 

كرم مجلس كلية البنات الإسلامية بجامعة الأزهر بأسيوط، برئاسة الدكتور محمد أبو نبوت عميد الكلية، والدكتور صلاح رمضان وكيل الكلية للدراسات العليا، وأعضاء المجلس، الدكتور محمد عطا الله وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب السابق، لصدور قرار رئيس الجامعة بتكليفه عميداً لكلية التربية بنات بأسيوط. 

ويأتي التكريم، نظير الجهود المخلصة التي قدمها "عطا الله" خلال فترة توليه مهام وكالة الكلية، وأشاد عميد الكلية بما قدمه الدكتور محمد عطاالله عطية، مؤكدًا أنه كان له الأثر البالغ في الارتقاء بالكلية.

ومن جانب آخر، أجرت جامعة الأزهر للوجه القبلي، اليوم الأربعاء، عملية تسكين الطلاب المغتربين تحت إشراف حسام مهران، مدير عام المدن الجامعية للوجه القبلي، بناء على توجيهات الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، وتحت إشراف الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي، وعبد الرحمن محمد عبد الرحمن الأمين العام المساعد لفرع الجامعة للوجه القبلي. 

وأجرى "مهران"، جولة ميدانية بالمدينة الجامعية للبنين بأسيوط لتفقد أعمال استقبال وتسكين الطلاب بالمدينة الجامعية في اليوم الأول من عملية التسكين، وذلك للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، كما استمع لبعض الطلبة المقيمين بالمدينة، للاطمئنان على الخدمة المقدمة للطلاب داخل المدينة.

كما شدد خلال جولته على مديري المباني والمختصين بالعمل داخل المدينة الجامعية، على ضرورة التعامل الحسن مع الطلاب والعمل على توفير كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة لهم ومراعاة قواعد الأمن والحماية للمقيمين بالمدينة الجامعية بناء على تعليمات إدارة الجامعة في هذا الشأن. 

اقرأ أيضا | مياه أسيوط : ختام فاعليات برنامج المسار الوظيفي الإداري للقيادات