رودجرز يرفض تدريب نيوكاسل يونايتد

رودجرز
رودجرز

ذكرت شبكة «سكاي سبورتس»، عن رفض براندن رودجرز المدير الفني لنادي ليستر سيتي، تولي مهمة تدريب فريق نيوكاسل يونايتد خلفا للرحيل المحتمل للمدرب ستيف بروس.

وأكدت الشبكة، أن براندن رودجرز ليس لديه أي اهتمام بالتحدث إلى نيوكاسل حول إمكانية توليه منصب المدير الفني للفريق وذلك بعد ترشيح مدرب ليستر سيتي لخلافة ستيف بروس.

وأشارت إلى أنه تم ترشيح رودجرز، الذي قاد ليستر للفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، لقيادة نيوكاسل إلى أن رودجرز سعيد في ليستر ويعتقد أنه لا يزال هناك الكثير لتحقيقه مع الفريق الحالي.

وتشير التقارير الصحيفة إلى أن المدرب ستيف بروس يعيش آخر أيامه في «سانت جيمس بارك» بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على الفريق الإنجليزي.

وترغب الإدارة الجديدة للنادي الإنجليزي في تعيين مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة ووضعت قائمة على رأسها الثنائي الإيطالي أنطونيو كونتي وروبرتو مانشيني، والفرنسي زين الدين زيدان.

ويواجه نيوكاسل، فريق توتنهام يوم الأحد القادم على ملعب «سانت جيمس بارك»، ضمن منافسات الجولة الـ8 من الدوري الإنجليزي.

وفي حالة إقالة ستيف بروس قبل لقاء توتنهام يوم الأحد المقبل، فأن جيريمي جونز مساعد المدرب سيتولى مهام قيادة الفريق بشكل مؤقت لحين قدوم مدرب جديد.

ويقدم نيوكاسل أداء ولا أسوأ منذ بداية الموسم الحالي حيث أنه يحتل المركز التاسع عشر في ترتيب البريميرليج بـ3 نقاط من 7 مباريات، جمعهم من 3 مواجهات، ولم يحقق أي انتصار مقابل 4 هزائم.

وأكدت أن الإدارة السعودية قررت إقالة المدرب الإنجليزي بعد اجتماع بين مديري نيوكاسل، واتفقوا على أن الفريق في حاجة إلى مدرب جديد، موضخة أن قرار إقالة بروس قد تحدث خلال هذا الأسبوع، مشيرة إلى أنه سيحصل على مكافأة قدرها 8 ملايين جنيه إسترليني.

يذكر أن صندوق الاستثمارات السعودي، أعلن مساء أمس الخميس، الاستحواذ بشكل كامل على فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، وجاء في بيانه: :«أكملت مجموعة استثمارية يقودها صندوق الاستثمارات العامة، وتضم أيضاً شركة "PCP Capital Partners" و "RB Sports & Media" ("المجموعة الاستثمارية")، عملية الاستحواذ بنسبة 100٪ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي».