يواصل فريق سيدات تنس الطاولة بنادي الزمالك، تدريباته على ملاعب النادي استعدادًا لبطولة الدوري والمقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري على ملاعب ستاد المنصورة.
ويواجه الفريق أندية ستاد المنصورة والإسماعيلي والشبان المسلمين.
ويضم فريق سيدات تنس الطاولة كل من: فرح عبد العزيز وهند فتح وشهد سامح وريم العراقي ورؤى سعد.
وأكد أمجد سليمان مدرب الفريق أن اللاعبات يخضعن لفترة تدريبات مكثفة من أجل الوصول لأعلى فورمة فنية وتحقيق نتائج إيجابية خلال البطولة.

مدرب السنغال: لدينا خطة لإيقاف النرويج بالكامل وليس هالاند.. وسنقاتل من أجل أفريقيا
بيلسا يشكك في جاهزية أراوخو لمواجهة إسبانيا الحاسمة
مصر تشارك في البطولة الأفريقية للكيك بوكسينج بالكاميرون





