نجل شمس البارودي: «اللي معترضين على عودة والدتي للفن.. ناس جاهلة»

شمس البارودي وحسن يوسف ونجلهما
شمس البارودي وحسن يوسف ونجلهما

قرر الفنان الشاب عمر حسن يوسف، الخروج للرد على والشائعات والجدل الذي حدث الفترة الماضية فور إنتشار خبر عودة والدته شمس البارودي للتمثيل.

وقال عمر حسن يوسف، خلال لقاءه مع برنامج «إنسايدر»، الناس الجاهلة اللي بتعترض على فكرة عودتها للفن، وارتدائها للحجاب.. كل واحد حر يعمل اللي هو عايزه، وأنا كنت بافكر في عمل فني عن حياة والدَي بقالي فترة، فكرة العمل الفني جاءتنى خلال جلسة مع العائلة وخاصة فى ملحة وجودهما وهم أحياء سيكون أكثر ثراء. 

وأكد عمر حسن يوسف، خلال لقاءه على أن والدته لن تعود للساحة الفنية مرة أخرى بعد الإعتزال.

في وقت سابق، كشف الفنان حسن يوسف، عن حقيقة عودة شمس البارودي للفن بعد اعتزلها التمثيل لفترات طويلة، مؤكدا أن شمس البارودة ليس لديها النية في العودة للفن حاليا.

ووجه «حسن يوسف» رسالة بعض الصحفيين والإعلاميين الصغار: «الهيصة اللي البعض بيعملها مش هيخلق منه صحفي كبير أو لامع، ولكن بعض الصحفيين الصغار في السن يصنعوا قصص غير واقعية لذلك لابد من التحقق من الخبر قبل نشره».

وقال «حسن يوسف» إن عمر نجل الفنانة شمس البارودي قرر عمل فيلم وثائقي تسجيلي عن والدته، يضم حياة الفنانة القديرة، خاصة الجزء الشخصي الذي لا يعرفه الجمهور.

وأشار «حسن يوسف» إلى أن شمس البارودي قررت الابتعاد عن الإعلام واللقاءات التلفزيونية خلال الفترة الأخيرة، خاصة أنها تعرضت لهجوم بعد شائعة تراجعها عن الاعتزال.

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي