نجل حسن يوسف يرد على معايرة والدته شمس البارودي بتاريخها الفني

حسن يوسف
حسن يوسف

قال الفنان عمر حسن يوسف ، إنني يحضر لفيلم وثائقي عن قصة حياة حسن يوسف وشمس البارودي وأقنعهما بالفكرة ، متابعاً الفيلم الوثائقي الذي ستتحدث فيه شمس البارودي عن قصة حياتها من الشهرة والنجومية إلى الاعتزال ورعاية الأسرة، وهذا لا يمثل عودتها للتمثيل مجددًا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر" ، "منذ 4 أو 5 سنوات أفكر في تنفيذ فيلم وثائقي عن قصة حياة والدي الفنان حسن يوسف ووالدتي الفنانة المعتزلة شمس البارودي".

ولفت: "فوجئت ليلة أمس بالهجوم على والدتي وهي عندها سوشيال ميديا منذ فترة قريبة، وبتقرأ التعليقات قلت لها مترديش ولما اتغاظت من الشتائم والهجوم وجدت نفسها مضطرة للرد وتأكيدها أن مَن يعايرها بتاريخها الفني سيكون خصيمها يوم القيامة".

ومن جانبه كشف الفنان حسن يوسف ، في حديث آخر، حقيقة تراجع الفنانة شمس البارودي عن الاعتزال وعودتها للتمثيل مجددًا وفقًا لما أعلنه نجليهما الفنان الشاب عمر يوسف.

وأكد يوسف ، أنه لا صحة لما تردد ونشر عن عودة شمس البارودي للتمثيل مجددًا أو عدولها عن قرار الاعتزال.

وتابع "شمس البارودي مبتعدة تمامًا عن الأضواء أو الإدلاء بأي أحاديث إعلامية، وعندما نُشر خبر عودتها للتمثيل تعرَّضت لوابل من الشتائم والسباب والهجوم عليها برغم أنها لم ولن تعود للتمثيل" .

أكد الفنان حسن يوسف أن الحالة الصحية لزوجته الفنانة شمس البارودي جيدة، نافيًا صحة ما تردد عن اعتزاله الفن، ساخرًا: "هم عايزين يخلوني أعتزل علشان مشتغلش، ولكن لم أعتزل الفن وكل ما نُشر عن ذلك غير صحيح".

وعن كتابة مذكراته ، أوضح أنه يستعد لكتابة كتاب بعنوان "نصف قرن في عالم الفن"، لافتًا إلى أنه احترف الفن مبكرًا، وكان ذلك في عام 1959، وكان فى السنة النهائية بمعهد التمثيل.

إقرأ أيضاً .. حسن يوسف: شمس البارودي ليس لديها النية في العودة للفن حالياً

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي