ساويرس: بدون دعم وزارة الصحة لم يكن هناك مهرجان الجونة السينمائي

سميح ساويرس
سميح ساويرس

قدم رجل الأعمال، المهندس سميح ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، التحية والشكر والتقدير لوزارة الصحة برئاسة الدكتورة هالة زايد، على دعمها الكبير لمهرجان الجونة السينمائي والذي يقام في ظل ظروف جائحة فيروس كورونا.

 

وأضاف سميح ساويرس، في مؤتمر صحفي لـ مهرجان الجونة في دورته الخامسة، المذاع عبر شاشة "on"، مساء اليوم الأربعاء، أنه بدون دعم وزارة الصحة لم يكن هناك مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي.

 

وأضاف مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، أننا في العام الحالي نلقى نفس الدعم وزيادة في مهرجان الجونة لعام 2021، ولدينا سيارات إسعاف وعيادات حملات تطعيم.


وأكمل  رجل الأعمال، المهندس سميح ساويرس، أنه بدون دعم الصحة في ظل ظروف كورونا لكان الامر مختلفا تماما، مستدركا أن وزارة الصحة أكبر الداعمين لمهرجان الجونة السينمائي.

 

قال رجل الأعمال، المهندس سميح ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، إنني لم أتخيل منذ 32 عاما ومع تأسيس مدينة الجونة أن نصل لما وصلنا له، مضيفا أنني شخص لا يتسرع في أي عمل أنفذه، و"بركة ربنا وحب الناس معانا".

 

وأضاف سميح ساويرس، في مؤتمر صحفي لـ مهرجان الجونة في دروته الخامسة،  أن الشباب الذين أطفأوا النار وتعرضوا للإصابة حاولوا إطفاء الحريق بأيديهم، وهذا الأمر يجعلنا نشعر بجمال الانتماء.


وتابع رجل الأعمال، المهندس سميح ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة السينمائي، أن كل الجهات المعنية جاءت لموقع الحادث، وهم الدعم الحقيقي، ومن بينهم وزارة السياحة والصحة ومدير الأمن.