«تعليم القليوبية» تصدر قرارا بشأن طالب يسخر من معلمه بمدرسة ببهتيم

صورة للطالب والمعلم
صورة للطالب والمعلم

حالة من الغضب أثيرت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صورة لطالب ومعلم، في مدرسة بهتيم تجاري بنين فى بطن الجبل، تحت عنوان بلاغ لرئيس الوزراء.

 

وفي هذا السياق، أعلنت مديرية التعليم بالقليوبية، عن فصل طالب 15 يوما وتقديم اعتذارا لمدرس، وذلك بعد انتشار صورة مسيئة للطالب يستهزئ بمعلمه في مدرسة بهتيم التجارية بنين، وهو يقف خلف المدرس بالفصل رافعًا يده بإشارة غير لائقة، وفقا لضوابط وزارة التربية والتعليم.

 

اقرأ أيضا| مدارس ومحطات صرف.. محافظ القليوبية يتفقد مستجدات «حياة كريمة»

 

من جهته، قال الدكتور محمد عمارة رئيس قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم، في تصريح خاص لـ«بوابة اخباراليوم»، إن الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التعليم لشؤون التعليم الفني أمر أمس بالتحقيق في هذة الواقعة للتأكد من حدوثها من عدمه .

 

وأوضح د.عمارة ، أنه تم البحث أمس في مدارس الفيوم بعدما أثير تداول الصورة على أن الواقعة حدثت بإحدى مدارس الفيوم ولم نجد شئ، لافتا إلى أنه سيتم البحث اليوم في مدارس بهتيم بعدما تم تداول الصورة على أن الواقعة حدثت في مدرسة بهتيم، قائلا: "سنتأكد أولا من حدوث الواقعة وأن الصورة حقيقية أم مجرد صورة فوتوشوب وغير حقيقية".

 

وأشار رئيس قطاع التعليم الفني، إلى أنه جاري البحث عن الطالب، وأنه في حال حقيقة حدوث الواقعة وقيام الطالب بها سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاهه.