محافظ بورسعيد يلتقي بالعاملين داخل مجلس مدينة بورفؤاد

صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع

تفقد عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، مجلس مدينة بورفؤاد، وذلك لمتابعة سير العمل داخله، وذلك بحضور  محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد 

والتقى " محافظ بورسعيد " العاملين بمجلس مدينة بورفؤاد، وتم تبادل الحديث حول الخدمات المقدمة للمواطنين، ومدى انتظام العمل داخل الديوان،  وحرص على التأكد من تقديم الخدمات للمواطنين على أعلى مستوى.

وشدد المحافظ على ضرورة تقديم التسهيلات للمواطن وسرعة تقديم الخدمة، مشيدا بالمستوى المتطور لنظم التشغيل وتقديم الخدمات بالمركز.

اقرأ أيضا| محافظ بورسعيد: تأهيل خريجى«ظهر للتكنولوجية التطبيقية» لسوق العمل

 وخلال اللقاء، كرم محافظ بورسعيد عددا من العناصر المتميزة بمجلس مدينة بورفؤاد تقديرا لجهودهم المتواصلة فى تحقيق أفضل الخدمات للمواطنين وانتظام العمل، مشيدا بجهود حى بورفؤاد فى التعامل مع كافة الملفات التى تهم المواطن البورفؤادى ، والحرص دائما على تحقيق مستوى متميز يليق بمدينة بورفؤاد.


يذكر أن مدينة بورفؤاد قد شهدت طفرة كبيرة علي يد محمد عامر رئيس المدين والذي كان يشغل منصباً اداريا في محافظة بورسعيد ثم تم اختياره بعدها للقيام بمنصب رئيس المدينة والتي شهدت تحولا جذريا في ملفي النظافة والتشجير والتجميل بالاضافة الي انارة المقابر واعادة تطويرها والمحافظة على شكل المدينة القديم بتراثها واثارها التي تعود الي فترة بقاء الفرنسيين العاملين بهيئة قناة السويس.

 
ويذكر أيضا ان المدينة كانت  تم انشاؤها عام 1926 بقرار من السلطان فؤاد ( الملك فؤاد فيما بعد) ويفصلها عن بورسعيد قناة السويس وتعتبر الجزء الواقع من بورسعيد في قارة اسيا.


وهي الضاحية الهادئة الجميلة المبنية على الطراز الفرنسي في البيوت وتخطيط الشوارع وبها جزء من شاطيء البحر المتوسط وتفريعة السادات لقناة السويس والملاحات.