أخر الأخبار

الهجان: المدارس اليابانية خطوه هامة في تطوير المنظومة التعليمية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم، خلال جولته سير العمل بالمدرسة المصرية اليابانية لمتابعة انتظام العملية التعليمية في بداية العام الدراسي الجديد 2021ـ 2022 ولمشاركتهم احتفالاتهم ببدء العام الدراسي والتأكد من الالتزام بتطيبق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

وخلال جولته بالمدرسة أكد الهجان على ضرورة إتباع الإجراءات الإحترزاية للوقاية من فيروس كورونا لحماية وسلامة الجميع ، كما وجه الهجان بالحفاظ على المدرسة والالتزام بأعمال الصيانة الدورية ، كما تفقد الفصول الدراسية والتقى مع هيئة التدريس بالمدرسة.

وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة الجيدة مع التلاميذ خاصة مع تلك التجربة الجديدة ، مشيرا بأن تطبيق التجربة اليابانية تعد خطوه هامة في تطوير المنظومة التعليمية على أرض المحافظة، ونجاحها سيساعد في التوسع في إنشاء مدارس أخرى مماثلة، مما يسهم في تحقيق أهداف رؤية مصر 2030 .

كما تفقد المحافظ عدد من شوارع مدينة بنها من بينها شارع الخدمة الاجتماعية وشارع كلية الطب، والشوارع الجانبية المتفرعة من تلك الشوارع ووجه بإزالة الإشغالات ومنع الانتظار الخاطيء أمام المحلات، كما وجه المحافظ بغلق محل تغيير زيوت سيارات لمخالفته الاشتراطات البيئية، كما وجه أيضا بفتح محاور مرورية لتخفيف التكدسات بشارع الخدمة الاجتماعية.

اقرأ أيضا:  محافظ سوهاج يستجيب لمطالب أهالي قرية السماكين