التصريح بدفن جثة شاب سقط بسيارته في مياه «بحر الهويس»

الحادث
الحادث

عصام عمارة 
قررت نيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية التصريح بدفن جثة شاب وتسليمها لأهليته بعد انتشال جثته من مياه بحر الهويس التابع لدائرة مركز المحلة الكبري، حيث انقلبت سيارته التي كان يقودها وصديقه بهما في المياه بعد انحرافها عن الطريق.


كان اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى  إخطاراً من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بانقلاب سيارة ملاكي أثناء سيرها بالطريق بمحازاة منطقة بحر الهويس التابع لدائرة مركز المحلة الكبرى، وسقوط السيارة في المياه.

اقرأ أيضاً| تشييع جثمان طالب المحلة الكبرى ضحية لص قذفه من القطار لسرقة محموله


وعلى الفور انتقل الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى وقوات الحماية المدنية والإنقاذ النهري والغواصين إلى موقع السيارة الغارقة في المياه. 
وتبين وفاة ماهر. ر ٣٤ سنة إثر غرقه داخل السيارة عندما سقطت بالمياه  واصابة صديقه أحمد.ع ٣٥ سنة  مقيمان بمنطقة الرجبي بالمحلة الكبرى وتم نقل المتوفى إلى مشرحة مستشفى المحلة العام بواسطة سيارة إسعاف، ونقل المصاب لتلقي العلاج بالمستشفى. 

ودلت تحريات المباحث أن الحادث حدث نتيجة لاختلال عجلة القيادة فى يد سائق السيارة أدت إلى انقلابها فى بحر الهويس ووفاته وإصابة صديقه، وتم نقل المصابين الى مستشفى المحلة العام، وانتشال السيارة،  وتحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة التصريح بدفن الجثة وتسليمها لأهليتها وسؤال المصاب عن ظروف وملابسات الحادث فور تماثله للشفاء.