عاجل

السيطرة على حريق أكشاك ببولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق نشب بأكشاك بمنطقة بولاق الدكرور، دون وقوع إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 
البداية عندما ورد بلاغ لضباط الحماية المدنية، مفاده نشوب حريق في أكشاك بمنطقة بولاق الدكرور، على الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتبين نشوب حريق في عدد من الأكشاك، وتمكنت القوات من محاصرة النيران والسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات، ومن خلال التحريات تبين أن ماس كهربائي وراء الحريق، ولا شبهة جنائية. تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضا|ضبط مسجل خطر حاول اختطاف طفلاً من أمام منزله بالشرقية

في سياق آخر، تمكن رجال الحماية المدنية، من السيطرة على حريق في مصنع بالمنطقة الصناعية بمدينة السادس من أكتوبر، دون وقوع إصابات، تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من إحدى المنشآت الصناعية بأكتوبر.


دفع اللواء جابر بهاء، مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ5 سيارات إطفاء بقيادة نائبه لقطاع إطفاء أكتوبر تنسيقا مع قوات الشرطة، تبين بالفحص نشوب حريق في مصنع أثاث بالمنطقة الصناعية الثالثة، وأمكن محاصرة النيران وتقليل حجم الخسائر دون وقوع إصابات، وتم تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد الحريق، وانتدبت لجنة من المعمل الجنائي للمعاينة والوقوف على ملابسات الحريق.