إصابة عامل بطلقات نارية نتيجة خلافات ثأرية بين عائلتين بـ«فرشوط»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب عامل، اليوم الثلاثاء، بطلقات نارية، في تجدد خلافات ثأرية بالأسلحة النارية بين عائلتين، بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا.
تلقى اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، من غرفة العمليات بإصابة  سعيد بدران، 52 عامًا، في تجدد خلافات ثأرية بين عائلتي الرفاعية والشيخ بمركز فرشوط.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة وتم السيطرة على الاشتباكات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ونقل المصاب إلى مستشفى فرشوط، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.

اقرأ أيضا| أمن قنا يُحبط محاولة تجدد خلافات ثأرية بين عائلتين في سوق المواشي

وفي سياق آخر عثرت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بمركز أبوتشت شمالي قنا، اليوم الثلاثاء على رضيعة أمام مستودع بوتاجاز بمدينة أبوتشت.
تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا،  بالعثور على رضيعة لقيطة،  عمرها يومان بجوار مستودع بوتاجاز في مدينة أبوتشت. 
تم نقل الرضيعة،  إلى حضانة مستشفى ابوتشت، تحت إشراف الدكتور أحمد المحلاوي،  مدير المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 
يذكر أن الأجهزة  الامنية عثرت على أكثر من 20  رضيعا ما بين جثثث ورضع على قيد الحياة، منذ بداية العام الجاري.
وفي سياق مواز،  لقي عامل مصرعه، وأصيب آخر، اليوم الثلاثاء، بعد سقوطهما أسفل القطار أثناء نزولهم منه، بمحطة قوص، جنوب محافظة قنا.
تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مدير مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بوقوع حادث بالقطار اتجاه القاهرة- الأقصر رقم 192، وأسفر عن مصرع عامل وإصابة آخر أثناء نزولهما بمحطة قوص.

وكشفت التحريات،  أن الجثة لشخص يدعى محمد جميل، والمصاب أحمد طه رجب، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قوص والمصاب إلى مستشفى قنا العام،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.