«العربية للتصنيع» تستقبل وفد كلية الدفاع الوطني الهندية

الهيئة العربية للتصنيع تستقبل وفد كلية الدفاع الوطني الهندية
الهيئة العربية للتصنيع تستقبل وفد كلية الدفاع الوطني الهندية

أكد الفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع على أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتعزيز التعاون والتكامل مع الدول الصديقة لمصر، وأشار الى أن الهيئة تحرص على فتح مجالات التعاون وتبادل الخبرات مع كل الدول الصديقة وإتاحة الفرصة لتدريب الكوادر البشرية بأحدث نظم التدريب الرقمية الحديثة.

وأعرب التراس عن اعتزازه بزيارة الوفد الهندى باعتبارها فرصة لتعزيز الصورة الحقيقية عن إمكانيات الصناعة المصرية وتطورها وفقًا لمعايير الثورة الصناعية الرابعة والتحول الرقمى، مؤكدًا على ترحيب الهيئة باستقبال زيارات مماثلة للدارسين بالهند الصديقة، جاء ذلك خلال زيارة وفد كلية الدفاع الوطنى الهندية للهيئة.

واستعرض الفريق عبد المنعم التراس تاريخ تأسيس الهيئة ودورها القومي كأحد نتائج انتصارات حرب أكتوبر، واشار إلى استراتيجية الهيئة لتدريب الكوادر البشرية وتعميق التصنيع المحلى ونقل وتوطين أحدث التكنولوجيات والتقنيات فى مجال الصناعات الدفاعية والمدنية، بالشراكة مع كبريات الشركات العالمية.

وأوضح أن العربية للتصنيع تمثل الظهير الصناعى لمصر لتوطين التكنولوجيا والتصنيع والتطوير، وأكد أن الهيئة تضع كل خبراتها وإمكانياتها البشرية والتكنولوجية للتعاون والشراكة مع الهند وكل الدول الصديقة وتبادل الخبرات والتدريب فى العديد من المجالات.

من جانبه أعرب وفد كلية الدفاع الوطنى الهندية عن إعجابهم بمنتجات الهيئة العربية للتصنيع المتنوعة وقدراتها التصنيعية لتطوير التكنولوجيا بأساليب علمية .