نقل 230 أسرة من مناطق الخطورة برأس غارب لمساكن «بديل العشوائيات»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد اللواء حامد احمد رئيس مدينة راس غارب  شمال محافطة البحر الأحمر على استمرار نقل الاسر من مساكن  الخطورة الداهمة " العشوائيات" الى مساكن بديلة لافتا انه تم اليوم نقل مالك ما قبل 2006 ، و اعاده التسكين ببلوك حى الروضه كما تم نقل 3 من ملاك ما بعد 2006 ، و اعاده التسكين بوحدة سكنية واخلاء وازالة المنازل خاصتهم بالمنطقة داهمة الخطورة.



وأضاف رئيس مدينة رأس غارب أن اجمالى المستلمين من ملاك ما قبل 2006 لبلوك بمنطقة بديل العشوائيات 173 مالك  وان اجمالى المستلمين من ملاك ما بعد 2006 لوحدة سكنية 57مالك.

واضاف أنه جارى إستمرار اعمال نقل وتسكين الملاك بمنطقة الخطوره الداهمه "عشش البلد"  وإعادة تسكينهم ببلوك بمنطقة حى الروضه او الوحدات السكنية الاخرى .

وفى سياق آخر كلف اللواء حامد احمد رئيس مدينة راس غارب اللجنة المشكلة من التموين والصحه ومكتب البيئة بالوحدة المحلية  للمرور والتفتيش  على جميع المخابز والتأكد من توافر وجوده  رغيف العيش والمرور على المطاعم والمقاهى والكافتريات ومحلات السوبر ماكت ومراجعة تاريخ الصلاحية للمنتجات .

وذلك في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر المخابز وتوافر رغيف العيش والمطاعم ومحلات السوبر ماركت .


واكد حامد أن اعضاء ادراة التموين تفقدوا جميع المخابز بنطاق المدينة والتأكد  من عدم وجود تزاحم والتزام اعمال بتنفيذ الاجراءات الاحترازية وارتداء الكماما ت .

وشدد رئيس المدينة على استمرار فى المرور على المحلات والاسواق لضبط الاسعار .

كما كلف  رئيس المدينة قسم الكهرباء بالوحدة المحلية للمدينة، بتكثيف أعمال صيانة أعمدة الإنارة العامة والمرور اليومي لرصد جميع الأعطال بأعمدة الإنارة بجميع شوارع المدينة، وحصر الكشافات التالفة والكابلات المكشوفة وتقديم خدمة آمنة حفاظا على المواطنين وخاصة الأطفال وكبار السن.

 

إقرا إيضا| ١٠٠ جنيه للمصريين.. شهادات للحاصلين على لقاحات كورونا بالبحر الأحمر