أشرف صبحي يجتمع مع رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم للترتيب لاحتفالية الختام بمهرجان إبداع 

 د.أشرف صبحي ورئيس مجلس اخبار اليوم
د.أشرف صبحي ورئيس مجلس اخبار اليوم

 يجتمع د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع الكاتب الصحفي الكبير أحمد جلال رئيس مجلس إدارة أخبار اليوم، للترتيب لحفل الختام الخاص بمهرجان إبداع، بالشكل الذى يتناسب مع البرنامج في ثوبه الجديد، وذلك في ظل الإشادات الجماعية التي تلقتها وزارة الشباب والرياضة، ومؤسسة أخبار اليوم، بعد هذا العمل الوطني الهادف.

ووصل مهرجان إبداع الثالث لمراكز الشباب والأول للأندية الرياضية، إلى مرحلة « الناجح يرفع إيده » مع صعود ١٢٠ متسابقًا إلى التصفيات النهائية بواقع ٥ فائزين من كل مجال، حيث تم اختيار 3 من بين 5 للفوز بالمراكز الثلاثة الأولى ليصل عدد الفائزين فى ختام المهرجان إلى ٧٢ فائزًا، من بين المتأهلين للتصفيات النهائية، وسيتم الإعلان عنهم من خلال البرنامج التليفزيوني، ثم يتم تكريمهم في حفل ختام على أعلى مستوى.

 جاء اختيار المتأهلين للتصفيات النهائية بعد عملية الانتقاء والتصفية من جانب لجان التحكيم التي تضم نخبة وكوكبة من المشاهير والنجوم والخبراء، وبعد فحص دقيق لأعمال المتسابقين عبر المنصة الإلكترونية للمهرجان.

وجرت عملية التحكيم أون لاين تنفيذًا للإجراءات الاحترازية المتبعة تجنبًا لفيروس كورونا المستجد، وفي إطار الاستراتيجية التي تنتهجها الدولة المصرية للحفاظ على سلامة المواطنين.

إقرأ أيضا .. «الإفطار الأخير» | سهرة تليفزيونية ضلت الطريق إلى المهرجان!

 

 

 

 

 

*

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

 

 


 

ترشيحاتنا