مصرع شاب سقط من الدور التاسع ببرج سكني في أسيوط 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب مصرعه، نتيجة سقوطه من الدور التاسع أعلى عمارة سكنية بطريق أسيوط سوهاج الزراعي، بمدينة أبو تيج جنوب شرق محافظة أسيوط.

اقرأ أيضا|محافظ أسيوط يتابع انتظام العملية التعليمية في بداية العام الجديد  

تلقي اللواء عمر السويفي، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من مأمور قسم شرطة أبو تيج يفيد وصول بلاغاً لغرفة عمليات النجدة من الأهالي بسقوط  شاب من أعلى عمارة سكنية بطريق أسيوط سوهاج الزراعي، بدائرة بندر أبوتيج التابعm لقسم شرطة مدينة أبوتيج.


وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شرطة، والإسعاف وبالمعاينة، وبالفحص تبين سقوط شاب في العقد الثالث من العمر ولا يحمل أوراقاً تثبت هويته وليس من سكان العمارة السكنية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

 

ومن جهة أخري تمكنت الحماية المدنية والاطفاء من السيطرة على حريق بشقة سكنية بحي غرب مدينة أسيوط مساء اليوم الإثنين ولم يسفر عن خسائر بشرية.


تلقى اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط إخطاراً  من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من النجدة بنشوب حريق بشقة سكنية بعقار امام مدرسة الخياط الثانوية بحى غرب أسيوط.


 انتقل على الفور قوات الحماية المدنية والاطفاء إلى موقع الحادث ضباط المباحث والإسعاف كما انتقل محمد بشير رئيس حى غرب مدينة أسيوط.


تبين من المعاينة والفحص نشوب حريق  بشقة بالدور الاول العلوى بأحد العقارات امام مدرسة الخياط ملك " ح. أ" و نتج عن الحريق احتراق محتويات الصالة بالكامل. 


وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل احتراق باقي محتويات الشقة دون وقوع خسائر بشرية، تحرر المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

 

وعلى صعيد آخر ألقت مباحث الأموال العامة بإدارة أسيوط القبض على نصاب استخدم هويات متوفيين والاستفادة من خلالها للحصول على أموال الدفع الإلكتروني "الكاش باك" بقيامه بعمليات شراء وهمية وإعادة الحصول على العائد منها بخدمة "الكاش باك". 

وبعرض المعلومات على مباحث الأموال العامة جرى التحري حول المتهم، وتمكنت من ضبطه وبحوزته هويات مزوره بأسماء أشخاص متوفيين. 

وتبين من الضبط حصوله على ٢ مليون جنيه من أموال البنوك وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.