ماذا فعلت دينا الشربيني في أول عيد ميلاد لعمرو دياب بعد انفصالهما؟

عمرو دياب ودينا الشربيني
عمرو دياب ودينا الشربيني

يحتفل الهضبة عمرو دياب، اليوم الإثنين، بعيد ميلاده الـ60، والذي يعد واحدًا من أشهر المطربين في الوطن العربي، حيث حققت ألبوماته مبيعات هائلة، وتُرجمت العديد من أغانيه إلى عدة لغات.

واعتاد عمرو دياب، على أن يكون دائماً قدوة للشباب من ناحية الشكل والحفاظ على لياقته البدنية ونجاحه الكبير الذي تربع على عرش النجومية دون أن يهتز للحظة.

وظل عمرو دياب متربعا على عرش الأغنية في مصر والوطن العربي لأكثر من 30 عامًا، حيث احتفظ بمكانته في قلوب جمهوره، واستطاع أن يكون محبوبًا لكل الأعمار من الطفولة مرورا بالشباب وكبار السن.

ويعد هذا أول عيد ميلاد للهضبة بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني وبالبحث عنها في مواقع التواصل الاجتماعي نجد أنها قامت بمشاركة متابعي حسابها عبر "إنستجرام" بفيديو تغني فيه أغنية طريفة مع الفنان حسن أبو الروس على البحر في الجونة تحمل اسم "فلتت مني".

وفي نفس اليوم من العام الماضي، احتفلت دينا الشربيني بعيد ميلاد عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" حيث حرصت أن تكون من أول المهنئين له بمناسبة عيد ميلاده، وذلك على نغمات أحد أغانيه من خلال فيديو استعرضت فيه صور عديدة تجمع الثنائي معاً، أغلبها ينشر للمرة الأولى.

وما ان نشرت الفيديو حتى انهالت عليها التعليقات من جانب المهنئين للهضبة بمناسبة عيد ميلاده، كما علقت دينا الشربيني على الفيديو بكتابة: "أنت أروع رجل عرفته على الإطلاق، لطيف ، قوي ، متواضع ، شجاع، لديك حقًا كل شيء، عيد ميلاد سعيد".

وكانت الإعلامية بسمة وهبة قد كشفت في وقت سابق أسباب انفصال الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني في مقطع مصور نشرته عبر خاصية «استوري»  بـ«انستجرام» .

ونشرت بسمة وهبة المقطع تحت عنوان «من الآخر ده سبب انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني»، حيث أرجعت الإعلامية سبب انفصالهما إلي حسد الناس لهما قائلة: «نبرنا عليهم وجبناهم الأرض».

وأضافت: «هو قمر وجميل ومتواضع وهي كمان كل حاجة حلوة فيها.. ورغم إنهم سابوا بعض خلاص ومش سايبنهم في حالهم، ليه بنسخنهم علي بعض».