اليوم وصول أولى الرحلات البريطانية لمطار الغردقة 

 مطار الغردقة الدولي
مطار الغردقة الدولي

يستقبل مطار الغردقة الدولي، اليوم الاثنين، أولى رحلات شركة “إيزي جيت” البريطانية إلى الغردقة، وذلك بعد قرار بريطانيا الشهر الماضي، برفع قيود سفر مواطنيها إلى مصر 

وسيتم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه المتعارف عليه.

وتم تجهيز فريق من العلاقات العامة لإستقبال الركاب بالورود وتقديم كافة التسهيلات اللازمة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفى حضور فريق من هيئة تنشيط السياحة بتوزيع المواد الدعائية والكتب الاسترشادية عن المقاصد السياحية بمصر وكذلك تعليمات تطبيق الإجراءات الاحترازية بالفنادق المصرية .


 شركة الطيران البريطانية تسير 56 رحلة طيران أسبوعياً لشرم الشيخ والغردقة ومرسي علم من بريطانيا، وأوروبا خلال موسم الشتاء.


سيتم تسيير 14 رحلة أسبوعياً من بريطانيا إلي الغردقة، كما تسير الشركة 9 رحلات أسبوعياً من بريطانيا إلي شرم الشيخ اعتباراً من 31 أكتوبر الجاري.

 

شاهد ايضا :- مطار الغردقة الدولى: ضبط تهريب 12 شريط ترامادول  


وكانت شركة الطيران البريطانية  قد سيرت أولي رحلاتها من بريطانيا إلي شرم الشيخ أول أمس السبت قادمة من مطار جاتويك في لندن.


وبدأت الشركة البريطانية في استئناف رحلاتها من بريطانيا إلى شرم الشيخ بينما تسير رحلاتها إلى الغردقة اليوم الاثنين بحسب جداول التشغيل .


  بدات انجلترا في تسيير أولى رحلاتها إلى شرم الشيخ  و الغردقة  بعد قرار رفع اسم مصر من قائمة الدول المحظورة على البريطانيين زيارتها ، كما تشهد الأسابيع المقبلة زيادة تدريجية في أعداد الرحلات البريطانية إلى المدن السياحية بالبحر الأحمر وجنوب سيناء.