نقابة الموسيقيين تعزي أحمد فهمي

أحمد فهمى وزوجته
أحمد فهمى وزوجته

قدم طارق مرتضي المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، التعازي للمطرب أحمد فهمي بعد وفاة والد زوجته المطربة أميرة فراج.

وقال مرتضى في تصريح خاص "كل قلوب أعضاء ونقابي المهن الموسيقية تشعر بالحزن على وفاة والد المطربة أميرة فراج زوجة الفنان أحمد فهمي داعين الله عز وجل أن يتغمد الراحل برحماته"، بقلوب راضية نحتسب الفقيد فى جنات الخلد. 

 

وأعلن الفنان أحمد فهمي، عن وفاة والد زوجته، صباح اليوم الاثنين، معربا  عن حزنه الشديد على وفاته، ومطالبًا جمهوره بالدعاء له بالرحمة والمغفرة، وللأسرة بالصبر والسلوان.

 

وكتب أحمد فهمي، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفى إلى رحمة الله حمايا الغالي، الأستاذ أحمد فراج، أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

 

وفي سياق منفصل نشر المطرب أحمد فهمي قبل أيام على حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصير "إنستجرام" مقطع فيديو يحذر فيه جمهوره وأصدقاءه من الفنانين من انتحال شخصيته.

 

وقال فهمي في الفيديو: "مساء الخير يا جماعة أنا وصلني إن في شخص بينتحل شخصيتي على السوشيال ميديا أو بيبعت رسايل من رقم فرنسي ودا حسب ما بلغتني بيه الفنانة رشا رزق وهي بعتتلي دلوقت وقالت لي إنه تواصل معها وقال لها إنه بيعمل فيلم عالمي".

 

وأضاف: "أنا عايز اوجه رسالة لكل الناس.. بعد إذنكم أنا لا اتواصل مع الفانز بتوعي إلا من خلال السوشيال ميديا والصفحات الموثقة، أنا عندي أكونت على إنستجرام موثق عندي أكونت على تويتر موثق، غير كده لا اتواصل مع أي شخص من خلال التليفون كما أنني لا اتواصل مع أي فنان أثناء تصوير أي عمل ولكن هناك جهات مختصة هي التي تتواصل مع فريق العمل".

 

وتابع: "أرجو من الجميع سواء فنان أو شخصية عامة أو مغني أو شيء من هذا القبيل تحري الدقة، وبالتاكيد لو باعمل حاجة هانشر عندي على الأقل، على الإنستجرام، وهيكون المتابعين عندي عارفين إني هاعمل عمل فني، وعلى هذا أرجو من أي شخص إنه يتأكد من أي شخصية تحاول تتواصل معاه باسمي أو باسم أي شخصية عامة من الفناني أو غيرهم".

 

يذكر أن آخر اعمال الفنان أحمد فهمي كان مسلسل "وكل ما نفترق"، والذي عرض في رمضان الماضي وقام ببطولته ريهام حجاج وعمرو عبد الجليل ورانيا يوسف ومحمد الشرنوبي.