د. صالح الشيخ: الانتهاء من تثبيت 450 موظفًا في الجهاز الإداري

شعار جهاز التنظيم والاداره
شعار جهاز التنظيم والاداره

يقوم الجهاز كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشئون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع لتواصل الاجتماعي «فيسبوك».

 ويمكن للزملاء من العاملين بالجهات الواردة أسماءها في الاستفسار على الرابط الالكتروني المرفق بالتقرير، الإسم الرباعي والرقم القومي حفاظًا على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة.

وكشف تقرير انجازات شهر سبتمبر 2021 الصادر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن الجهاز انتهى من دراسة تثبيت وتعديل الشكل التعاقدي لـ450 موظف في الجهاز الإداري للدولة وفقًا لمواد قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

أشار التقرير، إلى أن الهيئة العامة للجهاز التنفيذي لمشروعات تحسين الأراضي تم تثبيت 268 موظفًا، وجاء في المركز الثاني بعدد موظفين 58 موظف الجهاز المركزي للتعمير، يليهم الجامعات المصرية في كل من جامعه عين شمس بـ 39 موظفًا، تم تثبيتهم، وأيضا جامعة المنصورة بعدد 34 موظفًا، واحتلت المنوفية المركز الثالث هي وأسيوط بعدد 24 موظفًا، وذلك وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية وأيضًا تقارير الأداء.