فيديو| لاعبات منتخب الكرة النسائية يحتفلن بتوديع تصفيات المونديال بـ«الرقص»

جانب من الحدث
جانب من الحدث

في موقف غريب من لاعبات المنتخب الوطني للكرة النسائية تحت 20 سنة ، عقب مباراة الكونغو بتصفيات المونديال ، قامت اللاعبات بالرقص داخل الغرف المخصصة لهن في فندق إقامة البعثة في برازافيل، وكأنهن يحتفلن بالهزيمة والخروج من تصفيات كأس العالم.

 وودع منتخب الناشئات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بعدما تعرضهن للهزيمة علي يد نظيره الكونغولي بثلاث أهداف مقابل هدف في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما في برازافيل ضمن الدور الثاني للتصفيات.

وكان لقاء الذهاب بالقاهرة قد انتهي بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتعود بعثة المنتخب إلي القاهرة قادمة من برازافيل خلال الساعات القليلة القادمة.

وكان البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم قد قدم تقريراً خاصاً بشأن ملف الكرة النسائية يشمل نظام المسابقات ومستوي المدربين والأجهزة الفنية للمنتخبين «الكبار والناشئات» فضلاً عن عدم إغفال مستوي اللاعبات.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة ، أن تقرير فينجادا كشف العديد من العيوب في نظام مسابقتي الدوري الممتاز ودوري الدرجة الثانية واللائحة واصفاً المسابقة بالهواة مع التشديد علي أهمية تطبيق نظام الاحتراف في ظل تلقيه العديد من الشكاوي بسبب عدم وجود دعم للأندية التي تشارك في المسابقات المحلية وعدم وجود عقود احترافية مما زاد حدة الشكاوي بين اللاعبات وأولياء الأمور والأندية، الأمر الذي تسبب أيضاً في انسحاب العديد من الأندية من الدوري في السنوات الماضية، فضلاً عن انسحابات اخري قبل انطلاق الدوري الجديد.

«مبيعرفوش يلعبوا».. تقرير سري لفينجادا عن الكرة النسائية