محمد ثروت يهنئ بيج رامي بطريقته الخاصه: «عقبال العاشرة على التوالي»

محمد ثروت
محمد ثروت

حرص الفنان محمد ثروت، على تهنئة اللاعب بيج رامي لاعب كمال الأجسام بعد فوزه بلقب مستر أوليمبيا للمرة الثانية على التوالي.

 ونشر محمد ثروت صورة لبيج رامى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلق عليها بجملته الشهيرة : "دا بيج رامي يااااااا صيع، مبرووووووك كابتن رامي السبيعي عقبال العاشرة على التوالي".

وأكد ممدوح السبيعي، بطل كمال الأجسام المصري الملقب بـ "بيج رامي" أنه يسعى للحفاظ على لقب مستر أولمبيا لسنوات قادمة بعد تتويجه اليوم الأحد باللقب للعام الثاني على التوالي في إنجاز تاريخي لبلد عربي وأفريقي.

وتفوق بطل مصر حامل اللقب على منافسيه الأمريكي براندون كيري، صاحب لقب عام 2019، والإيراني هادي شوبان، والغاني ويليام بوناك، والأمريكي هانتر لابرادا، والأمريكي نيك والكر، ليحصل على اللقب وجائزة قدرها 400 ألف دولار في العرض النهائي الذي أقيم على مسرح مركز مؤتمرات مقاطعة أورانج في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وقال بيج رامي عقب التتويج باللقب: "في البداية أنا أهدي هذا اللقب للأسطورة الراحل جورج بيترسون الذي توفى قبل ساعات من انطلاق مسابقة مستر أولمبيا، ولقد كان أسطورة وبطلا كبيرا داخل وخارج الرياضة، وأيضا أريد أن أهدي هذا اللقب لصديقي رضوان الكواتيحي الذي توفى والده قبل ساعات من مستر أولمبيا، وأصر على التواجد معي ودعمي نحو حلمي".

وأضاف: "أريد أن أشكر عائلتي ومدربي وجماهير مصر الكبيرة وكل من يساعدني ويساندني في مشواري".

وتابع: "هدفي دائما هو أن أكون قادرا على هزيمة نفسي وأن أجعل الجماهير سعداء وبلدي فخور بي، وأعتقد أن الشتاء سيظل قادما لسنوات جديدة وأني سأحافظ على اللقب لسنوات قادمة".

وواصل: "كنت أعرف أن المنافسة ستكون مع براندون وهو بطل كبير وقاتل مثلي نحو اللقب الثاني، لكني لا أنظر للمنافسين ودائما هدفي هو هزيمة نفسي وأن أصبح أفضل كل يوم".