مفاجأة .. لجنة الدراويش تستقر على الرحيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

إبراهيم فتحي

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، أحدث التطورات داخل القلعة الصفراء، بالتزامن مع قرب نهاية المدة القانونية للمجلس الحالي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، والتي تنتهي نهاية أكتوبر الجاري.

المصدر أكد أنه وبالرغم من أن المهندس إبراهيم عثمان، هو الرئيس الفعلي للنادي حتى نهاية مدته المتبقي بها أيام معدودة، إلا أنه رفع يده نهائيًا عن كافة الأمور المتعلقة بالنادي، انتظارًا لاختيار مجلس منتخب جديد.

وأضاف المصدر، أن رئيس الإسماعيلي، كلف بعض الأعضاء بمباشرة سير العملية الانتخابية فقط وذلك من أجل تفرغه لأعماله الخاصة، رافضًا التدخل في الوقت الحالي لحل بعض الأزمات المالية مثل مستحقات اللاعبين.

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مصير اللجنة الفنية للدراويش والتي تضم أساطير الكرة بالإسماعيلي، علي أبو جريشة، وعماد سليمان، ومدحت الورداني، مؤكدًا رحيلهم مع مجلس الإدارة الحالي.

وأوضح المصدر أن كافة المناصب الفنية والإدارية، داخل النادي الإسماعيلي مرتبطة بمدة المجلس الحالي، أي أنه وحال انتخاب مجلس جديد فإن ذلك يعني رحيل كافة الأشخاص المعينين، بما فيهم اللجنة الفنية.

في السياق ذاته، علمت « بوابة أخبار اليوم» أن اللجنة الفنية بقيادة علي أبو جريشة استقرت على الرحيل نهاية الشهر الجاري، وذلك بالتزامن مع نهاية المجلس الحالي واختيار مجلس جديد.
وترغب اللجنة الفنية في منح المجلس الجديد حرية الرأي الكامل حول استمرارهم من عدمه، لذلك كان القرار هو الرحيل، على أن يتم حسم قرار عودتهم بالاتفاق مع المجلس الجديد، بالشكل الذي يشمل الصلاحيات والشروط.

محمود شبانة: حزين لعدم انتقالي للإسماعيلي ومستمر في الزمالك ليناير