محافظ الدقهلية يشهد الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر

محافظ الدقهلية في الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر
محافظ الدقهلية في الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر

في إطار احتفالات محافظات مصر بالذكرى 48 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية واللواء مصطفى عميرة مدير جمعية المحاربين القدماء احتفال المحافظة بالتنسيق مع الجمعية لتكريم أسر الشهداء والمصابين.

جاء ذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ  والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة والمستشار العسكري للمحافظة وأعضاء الجمعية بالقاهرة والدقهلية.

وأكد "مختار" خلال كلمته التي ألقاها في الاحتفالية على أن ذكري نصر أكتوبر ستظل راسخة في أذهان المصريين علي مر العصور ودرسا مستفادا للأجيال المتعاقبة في الدفاع عن تراب الوطن لما قدمه المصريون من القوات المسلحة والعسكريين المصريين من غالي ونفيس حقق لمصرنا الغالية النصر المبين.

وأضاف "مختار" أن رعاية  أسر الشهداء شرف لنا جميعا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا ولولا أرواح شهدائنا ما انتصرنا وما تحقق لمصرنا الغالية الأمن والأمان.

وقال: تقديري واعتزازي عميق لأسر الشهداء والمصابين أبناء الدقهلية وأبناء مصر جميعا، مشيرا إلى أنهم ضحوا بأغلى ما يملكون في سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته وأن رجال القوات المسلحة لهم مكانة عظيمة في نفوس جميع أبناء الوطن فهم الحصن الحصين والدرع الواقي لهذا الوطن، مشيرا إلى أن هذا التكريم والاحتفال هو بالدرجة الاولى احتفاء وتقدير لأرواح الشهداء وللمصابين ودرس نفخر به جميعا وتفخر به الأجيال المتعاقبة.

 وأضاف أنه لا يجب أن ننسي الشهداء والمصابين من جهاز الشرطة الذين قدموا أرواحهم وأعضاء من أجسامهم في سبيل أمن الوطن والمواطن ووجه "مختار" خالص الشكر والتقدير للجهود المتميزة والكبيرة لجمعية المحاربين القدماء فى خدمة أسر الشهداء والمصابين وتقديم الرعاية لهم في هذا التقليد السنوي  العظيم.

وكرم مختار ومدير جمعية المحاربين 60 من مصابي العمليات الحربية وأسر الشهداء من القوات المسلحة والشرطة من أبناء الدقهلية بمناسبة ذكرى النصر المجيدة بتسليمهم الهدايا المادية تقديرا لدورهم وما قدموه على مر التاريخ من تضحيات حفظت لمصر مجدها ومقدراتها.

اقرأ أيضا | «الدقهلية» تفوز بالمركز الأول في دورة حزب «مستقبل وطن» لكرة القدم