حققت محافظة الدقهلية المركز الأول في مسابقة حزب«مستقبل وطن» لكرة القدم وحصلت علي درع الدورة وجائزة مالية قدرها 1/2 مليون جنيه لأعضاء فريق الحزب.
أقيمت مباراة نهائي الدورة بين فريقي محافظتى الدقهلية والقاهرة .

شهد المباراة التي أقيمت بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ورئيس حزب مستقبل وطن والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية .
كما شهدها النائب المستشار أحمد سعد، والنائب محمد أبو العنين وكيلا مجلس النواب والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية والنائب اللواء جمال عبد الظاهر أمين محافظة الدقهلية لحزب مستقبل وطن، وقيادات وممثلي الهيئة البرلمانية للحزب بالدقهلية كلا من النائب المهندس يسري المغازي والنائب اللواء هشام الحصري و النائب محمد عبد المعطي و النائب عبده أبو عايشه و النائب حسين خضير والنائب حسن المير والنائب وليد فرعون والنائب وحيد فوده و النائب السيد سمير و النائب أحمد الألفي أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالدقهلية.

ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





