غابة «هاري بوتر» المحرمة.. تجربة سحرية لعشاق المغامرة

غابة هاري بوتر المحرمة
غابة هاري بوتر المحرمة

الغابة تخفي أسرار عديدة.. من لا يعرف الغابة المحرمة تلك الغابة الأشهر في سلسلة أفلام "هاري بوتر" والتي تقع قرب قلعة هوجورتس ومحرم على طلاب القلعة دخولها فهي موطن للكائنات الغريبة والجنيات ودائما ما تكون مظلمة ويدور حولها الكلب "فلافي" صاحب الرؤوس الثلاثة.

 
هي تجربة عاشها كل من شاهد أفلام "هاري بوتر" في خياله ولكنها تتحول إلى حقيقة فيمكنك دخولها وإلقاء التعاويذ فيها ومقابلة الكائنات السحرية لتنطلق في رحلة ساحرة في ممشى غابة ضبابية لتكتشف مفاجآت غير متوقعة تواجه فيها الكائنات الغريبة بعصاك السحرية في تجربة مليئة بأجواء هاري بوتر السحرية العظيمة.


حيث تم إنشاء غابة في المملكة المتحدة وفقا لموقع الصن البريطاني تحاكي الغابة المحرمة في افلام هاري بوتر وتقع هذه الغابة ضمن منزل ريفي في "ارلي هول أند جاردنز" في قرية شيشاير وتقدم الغابة تجربة متكاملة بدء من السماح بزيارتها ليلا لإضافة مزيد من الرعب والغموض، وصولا إلى وجود العديد من المؤثرات الصوتية والضوئية داخل مسار الغابة والتي يستغرق المشي بها حوالي 90 دقيقة واثناء السير تقوم بإلقاء التعاويذ وتتعرف على المخلوقات السحرية المنتشرة في جميع انحاء الغابة.


وتنتهي التجربة بالاستمتاع بالمأكولات والمشروبات المستوحاة من عالم السحرة في القرية ذات الطابع الموسمي وحتى تتذكر بشكل دائم هذه الرحلة فتجد محل لشراء الهدايا التذكارية السحرية المستوحاة من عالم هاري بوتر السحري وصور لكل المعالم.