«مستقبل وطن» أسيوط يعلن تشكيل لجان لفحص التعديلات المرورية بحي غرب

مستقبل وطن أسيوط يعلن تشكيل لجان لفحص التعديلات المرورية بحي غرب أسيوط
مستقبل وطن أسيوط يعلن تشكيل لجان لفحص التعديلات المرورية بحي غرب أسيوط

عقد النائب المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط مساء أمس، اجتماعا مشتركا بين أمانة النقل والمواصلات بمحافظة أسيوط وأمانة قسم أول لمناقشة التعديلات المرورية التي تطبيقها في عدة شوارع ومناطق بحي غرب أسيوط.


تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس حزب مستقبل وطن وبتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام.

وذلك بحضور النائب الدكتور علي مهران أمين مساعد الحزب بالمحافظة ومحمود معوض نفادي أمين التنظيم بالمحافظة، ورأفت حسين أمين النقل والمواصلات بالمحافظة وهيئة مكتب الأمانة، وايهاب عبدالحميد أمين المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة. 

ومجموعة عمل من أمانة قسم أول أسيوط مشكلة برئاسة محمد حلمي عيادة أمين مساعد أول أسيوط وعاطف عواجة أمين العلاقات العامة بأول أسيوط.

وقال المهندس ياسر عمر أمين المحافظة أن الحزب قرر تشكيل لجان ميدانية وفرق استقصائية لبحث الموقف على الطبيعة ومعرفة مدى تأثير تلك التعديلات على الحركة المرورية إيجابيا أو سلبيا.
مشيراً إلى اعتماد الفرق الميدانية التي تم تشكيلها من الحزب على مراجعة كافة المناطق والشوارع التي شملتها التعديلات بتغيير إتجاه السير بها ومطابقة ذلك الواقع و انعكاسه على المواطنين والسائقين.

وشدد محمود نفادي أمين التنظيم بالمحافظة على أهمية دور الحزب و التدخل لإستيضاح الموقف وعرض الأمر على الجهات المختصة ليكون القرار في النهاية لصالح المواطن وبما يحقق أفضل أداء للحركة المرورية.

من جانبه أكد رأفت حسين أمين النقل والمواصلات بالمحافظة أن عمل اللجان لتقارير كتابية ومصورة يشمله في النهاية رفع توصيات بناء على نتائج الفرق الميدانية والاستقصائية وستوضح من خلالها مدى تأثير تلك التعديلات المرورية، مشيرا إلى أن أمانة النقل والمواصلات ستعقد عدة ندوات ولقاءات بالمرحلة المقبلة للمشاكل المتعلقة بالنقل والمواصلات في محافظة أسيوط وتناولها من خلال المتخصصين وعرض التوصيات والمقترحات على المسؤولين.

اقرأ أيضا | محافظ بني سويف يشارك وزيرة التضامن حملة «بالوعي مصر بتتغير للأفضل»