فيديو| «بوابة أخبار اليوم» في منزل بيج رامي.. ووالدته: لم أتوقف عن الدعاء له

 بيج رامي
بيج رامي

عمت الفرحة قرية «السابيعة» بمحافظة كفر الشيخ مسقط رأس رامى السبيعي «بيج رامي» الفائز ببطولة مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي، والتي تعد أقوى وأعرق بطولات رياضة كمال الأجسام على مستوى العالم.

التقت «بوابة أخبار اليوم» بأسرة بيج رامى، وكان اللقاء الأول مع والدة بيج رامي والتى ظلت تدعو لابنها طوال الوقت .

اقرأ أيضا|حسام حسن يهنئ بيج رامي بلقب مستر أولمبيا 

وقالت والدته:  «سجدت لله شكرا فور إعلان فوز رامى ابنى ..والحمد لله ..دعايا استجاب ..وكانت آخر مكالمة بيني وبينه الساعة 3 فجر اليوم قبل صعوده مباشرة لمسرح المنافسة على البطولة» .

وأضافت والدة بيج رامي: «دعيت له أنه يكسب ويكون الأول ..ويكرمه يحاكم عادل ..ويجبر بخاطره ..عشان ميضعش مجهوده ..وكنا خايفين من التحكيم ..بس ربنا نصفنا».

ممدوح السبيعي «بيج رامي» بطل تاريخي من أبطال رياضة كمال الأجسام ، سطر اسمه من جديد في تاريخ الرياضة للعام الثاني على التوالي، بعد 22 سنة متتالية منذ الأمريكي الأسطوري روني كولمان 1998 صاحب الثمانية ألقاب متتالية. 

بيج رامي ابن قرية السبيع في كفر الشيخ، قصة نجاح وكفاح خلال 11 عامًا، شارك خلالها 8 مرات وحصد الذهب مرتين والفضة مرة ليصبح أول لاعب عربي وإفريقي يتمكن من تحقيق ذهب مستر أولمبيا مرتين متتاليتين وثان عربي وإفريقي يحقق الذهب بعد اللبناني سمير بنوت عام 1983 في الوزن المفتوح.

وتُعد قصة نجاح بيج رامي قصة كفاح ومجهود وتعب وإلهام وطموح وحلم كبيرة وطويلة لنيل لقب مستر أولمبيا عامين متتالين.

بدأ حياته كصياد وبائع سمك على سواحل البرلس في بلطيم - كفر الشيخ يمارس هوايته في جيم بسيط ثم رحلة عمل للكويت، استطاع خلالها بعد أقل من سنة من التدريب الفوز ببطولة مستر أولمبيا للهواة وبطولة أرنولد كلاسيك العالمية، ليحصل على كارت المشاركة في بطولة المحترفين، حيث اكتفى بالمركز الثامن في عام 2013 في أول مشاركة له بعد ثلاث سنوات فقط من بداية مشواره، ثم السابع عام 2014، ثم الخامس عام 2015، ثم الرابع عام 2016، ثم توج بالميدالية الفضية عام 2017، ثم عاد للتراجع عام 2018 وحصد المركز السادس.

ثم عاد مجددًا لحصد الذهب مرتين عامي 2020 و2021 في إنجاز تاريخي للاعب ولمصر تحت شعار «لا تتوقف عن الحلم».