أمين عام «القومي لأسر الشهداء» يعلن عودة المصاب «معوض عادل» لاستكمال علاجه بمصر

 اللواء أشرف الخطيب أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين
اللواء أشرف الخطيب أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين

عقد اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم الأحد، للإعلان عن تفاصيل عودة المصاب معوض عادل معوض زاهر "أحد مصابي ثورة 25 يناير" من الخارج لاستكمال علاجه بمصر.

وقال أمين عام المجلس أنه بحمد الله وفضله وبعد مجهودات مضنية من المجلس القومي بالتعاون مع مجلس الوزراء ووزارات الخارجية والصحة من خلال اللجنة المشكلة لمتابعة الحالة الصحية للمصاب معوض عادل معوض زاهر  والذي كان يعالج بأحد المراكز الطبية بلندن لمدة 7 سنوات على نفقة المجلس القومي،تمت عودته مساء الخميس الماضي على متن طائرة إسعاف خاصة لإستكمال علاجه بأحد المراكز الطبية المتخصصة والمجهزة، حيث تولى المجلس نفقات علاج المصاب بلندن طوال السنوات السابقة .

وأضاف أمين عام المجلس أنه يتم متابعة الحالة الصحية للمصاب وتقديم الخدمة الطبية اللازمة له .

وعن الخدمات التي يقدمها المجلس لدعم ورعاية أسر الشهداء والمصابين في جميع المجالات " الصحية، التعليمية، الإجتماعية والنفسية" سواء من خلال مقر المجلس بالقاهرة أو مكاتبه الإقليمية بمختلف المحافظات.

أكد أمين عام المجلس أن جميع الخدمات تقدم للمستفيدين بالمجان سواء الخدمات الصحية أو الإجتماعية أوغيرها من الخدمات، مضيفاً أنه تم تنظيم وتطوير خدمات الرعاية الطبية من خلال وضع لائحة طبية تهدف إلى تقديم خدمة متميزة ومتابعة حالة المرضى بصفة مستمرة لوضع البروتوكول العلاجي الأنسب لكل حالة .