نقيب المحامين يكلف بإنهاء الإجراءات لعقد الجمعية العمومية قبل نهاية ديسمبر

نقيب المحامين، رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب
نقيب المحامين، رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب

كلف نقيب المحامين،  رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، الأمانة العامة وأمانة الصندوق بالنقابة، بترتيب كافة الإجراءات اللازمة لعقد الجمعية العمومية السنوية العادية للمحامين، على أن يحدد موعدها في موعد لا يجاوز نهاية ديسمبر من العام الجاري.

وجاء نص التكليف كالتالي:

 بعد الاطلاع على قانون المحاماة، وتنفيذاً لأحكام المواد من 124 وحتى 127 منه.

 أولا : – تكلف الأمانة العامة و أمانة الصندوق

 بالتنسيق مع الادارة القانونية للنقابة بترتيب كافة الاجراءات اللازمة لعقد الجمعية العمومية السنوية العادية للمحامين ، والتي كان مقررا عقدها في يونيو الماضي ، وتم تأجيلها ـ عملا بنص الفقرة الأخيرة من المادة 124 من قانون المحاماة ـ الى ما بعد انتهاء العطلة القضائية لورود تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات بشأن الحسابات الختامية ، على أن يحدد موعد الجمعية في موعد لا يجاوز نهاية ديسمبر من العام الجاري.

ثانيا :- تكلف الادارة المالية بمتابعة ورود تقارير الجهاز المركزي للمحاسبات عن السنوات محل الفحص واللازمة لعقد الجمعية .

 

وأعلنت النقابة العامة للمحامين إعادة فتح مقر النقابة العامة بشارع رمسيس والإدارات الكائنة بعمارة فايزر، ونادي المحامين النهري بالمعادي، اليوم السبت، ٩ أكتوبر، بعد اتمام عمليات التطهير والتعقيم بعد اكتشاف إصابات بفيروس كورونا المستجد.

وكانت الأمانة العامة لنقابة للمحامي والنادي النهري بالمعادين، قررت غلق مقر النقابة العامة بشارع رمسيس، والإدارات الكائنة بعمارة فايزر، ونادي المحامين النهري بالمعادي، لأعمال التطهير والتعقيم نتيجة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا المستجد على أن يتم استاف العمل يوم السبت الموافق 9 أكتوبر الجاري، مع استمرار عمل إدارة العلاج بالنقابة العامة، حرصا على مصلحة الزملاء.

يذكر أن، نقابة المحامين شهدت في الأيام الأخيرة اكتشاف إصابات بفيروس كورونا مما أدى إلى غلق النقابة لمدة 3 أيام الاسبوع الماضي، وغلق إدارتي العلاج والمعاش لمدة يومين لتطهيرها وتعقيمها.