25 ألف جنيه خسائر «خناقة» محاميي حلوان..والنقيب يستعين بـ«عجل» للصلح

نقابة محامين
نقابة محامين

شهدت نقابة محامين حلوان، واقعة غريبة بين أعضاء النقابة، نتج عنها تكسير وإتلاف أثاث النقابة الفرعية مما تقدر بـ25 ألف جنيه، مما أضطر نقيب محامي حلوان إلى تحرير محضر ضد الأعضاء، حيث حاول النقيب الفرعي جمال الشخيبي احتواء الموقف إلا أن المحاولات باءت بالفشل حتى الآن.

وأكد جمال الشخيبي نقيب محامين حلوان، في تصريحات خاصة  لــ"بوابة أخبار اليوم"، أن النقابة شهدت مشادة بين الأمين العام للنقابة وأحد أعضاء المجلس، بسبب اتهام البعض بأنه تم تجديد القاعات الخاصة بالنقابة وعدم مشاركة بعض من الأعضاء، مما أدى إلى تهميش البعض الآخر، كما قام بعض محامين برفع أسلحة من طرف أحمد فؤاد ابوحميد، في محاولة منه لإنهاء الأزمة.

ولفت إلى أن جميع الأطراف لجؤا الى البلطجة ولم يحترموا المهنة فيما قاموا به من أعمال تخريبية داخل النقابة، مشيراً إلى أنه تم تكسير أثاث وزجاج النقابة، حيث قدرت الخسار بـ25 ألف جنيه، مضيفاً أنه تم تحرير محضر بالواقعة فى نيابة حلوان وجاري التحقيق.

شاهد ايضا :- تعقيم وتطهير «نقابة المحامين» لمجابهة فيروس كورونا

وأضاف نقيب محامين حلوان، أن أحمد فؤاد أبو حميد سيحضر عجلاً غداً في محاولة منه لإحتواء الموقف وللصلح بين الطرفين، وذلك بعد إصابة عدد من المحامين الذين تدخلوا لإحتواء الموقف، موضحاً أنه تم رفع مذكرة الى النقيب العام رجائي عطية وقام بتفويض وفعل المناسب في تلك الواقعة.

يذكر أن مجلس نقابة محامي حلوان الفرعية، أعلن غلق مقر النقابة الفرعية لمدة ثلاثة أيام بداية من الأربعاء 6 أكتوبر، حتى الجمعة 8 أكتوبر الجاري، وذلك لاتخاذ إجراءات التطهير والتعقيم لوجود حالة إصابة بكورونا بين موظفي النقابة . تجري أعمال التعقيم بمتابعة جمال الشخيبي، نقيب محامي حلوان.