معاينة «مواقع» لإقامة مركز شباب وملعب وسكن كريم في قرى الشهداء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام  مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء يصاحبه  محمود أبو طالب رئيس الوحدة المحلية بزاوية الناعورة بمعاينة عدد من المواقع المقترحة لإنشاء عدد جديد من مشروعات المبادرة الرئاسية عليها، حيث تمت معاينة موقع بكفر حجازي تم تخصيصه لإقامة مركز شباب كما تمت معاينة موقع مقترح لإنشاء ملعب بمنشأة السادات.

اشتملت جولة رئيس المدينة أيضا على معاينة عدد من  المواقع المقترحة لإنشاء عمارات سكن كريم بجزيرة الحجر، ومنشأة السادات، وذلك في إطار  سعي الدولة إلى التحسين المستدام للأوضاع الصحية والبيئية بالريف المصري،  من خلال إنشاء وتطوير منازل الأسر المستحقة  بتحسين البنية التحتية لمنازلهم ليكون السكن كريماً آمناً  بالقري المستهدفة والتي تشملها مبادرة حياة كريمة.

 واختتم رياض جولته بتفقد أعمال التطوير ورفع كفاءة الوحدة الصحية بقرية منشأة السادات. 

في إطار أعمال المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» وتماشيا مع اتجاه الدولة نحو رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بتحقيق التكامل في جميع المشروعات الخدمية بكافة الوحدات المحلية.

هذا وقد أكد رياض على ضرورة تكثيف الجهود لضمان تسريع معدلات نسب التنفيذ لإنهاء الأعمال وفقا للجداول الزمنية الموضوعة لها، كما أكد على حرصه التام على المتابعة الدورية الميدانية لتنفيذ كافة مشروعات المبادرة الرئاسية للمشروع القومى «حياة كريمة» داخل المركز لرصد أية معوقات تواجه تنفيذ الأعمال والعمل على سرعة حلها بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية. 

 

وعلى الجانب الآخر تواصل رفع تراكمات القمامة والأتربة بمركز الشهداء

بناء على توجيهات مجدي رياض رئيس مركز ومدينة الشهداء باستمرار المتابعة اليومية لأعمال النظافة بجميع الوحدات المحلية، تابع اليوم محمد عمران نائب رئيس المدينة أعمال رفع تجمعات القمامة والأتربة بشوارع وميادين مدينة الشهداء.

وعلى الجانب الآخر تواصلت أعمال النظافة في قرى الوحدات المحلية، حيث تابع  محمود أبو سماحة أعمال منظومة النظافة بالوحدة المحلية بكفر عشما، كما تابع  محمد الشيخ عمليات رفع القمامة من قرى الوحدة المحلية بزاوية البقلي، في ساحل الجوابر تابعت أميرة جاب الله أعمال المنظومة، كما تابعت  شادية الهجين النظافة بالوحدة المحلية بدراجيل، ومن جانبه تابع  محمود أبو طالب أعمال النظافة بقرى الوحدة المحلية بزاوية الناعورة، كما تابع  عبد الستار بدر رفع المخلفات بالوحدة المحلية بدنشواي.